أخبار…وأسرار..الحمداوي مطلوب بكييفو…الجيش متمسك بالكروني

الحمداوي مطلوب بكييفو
يبدو أن بقاء المهاجم المغربي لنادي فيورونتينا الإيطالي منير الحمداوي، بات أمرا واردا بعد ظهور أخبار عن إمكانية انتقاله إلى فريق آخر في ظل وضعيته الجامدة مع الفريق البنفسجي. وأبرزت صحيفة “لا ناتسيوني” الإيطالية أن نادي كييفو فيرونا ربط الاتصال بمسؤولي الفيولا، مضيفة أن هناك احتمالا لقيام الفريقين بصفقة تبادلية تقضي بانتقال الحمداوي إلى كييفو على أن يتحول بالوتشي إلى فيورونتينا. ورغم مشاركة الحمداوي في مباراة تشيزينا وتسجيله هدفا، فلا يدخل المهاجم المغربي ضمن دائرة المدرب مونتيلا.

الجيش متمسك بالكروني
تراجعت إدارة نادي الجيش الملكي عن فكرة بيع الحارس علي الكروني بعد أن تألق في المباريات الأخيرة التي شارك بها ضمن منافسات البطولة الاحترافية. وأصبح الكروني الحارس الأساسي مستفيداً من تراجع مستوى أنس الزنيتي الذي ارتكب عدة أخطاء، وكان سبباً في النتائج السلبية للفريق العسكري قبل أن يعود الأخير بقوة. وسبق أن طالب الكروني مجلس إدارة الجيش بالرحيل لعدم رضاه على جلوسه في مقعد الاحتياط بعد حصوله على عدة عروض محلية لكن مسؤولي الفريق رفضوا ذلك.

فرتوت ينتقد البرمجة
انتقد فريق يوسف فرتوت مدرب لجنة المسابقات التابعة للجامعة الملكية المغربية لكرة القدم بعدما نقلت مباراة فريقه أمام الفتح الرباطي ضمن الجولة 14 من البطولة الاحترافية إلى ملعب بوبكر ذي العشب الاصطناعي. وقال فرتوت في تصريح تلفزي “لقد كان تصرفا غير مفهوم بالمرة وقرارا أضر بمصالح النادي، تلقينا خبر نقل مباراة فريقنا أمام الفتح من العاصمة لملعب بأرضية اصطناعية يوم واحدا قبل المباراة”. وأضاف “كان من الممكن إخبارنا بفترة معقولة بقرار نقل مكان إجراء المباراة، لأننا كنا سنهيئ برنامج مران من نوع مختلف يتناسب وهذه المستجدات”.

الوداد يفقد أونداما
يرتقب أن يفقد فريق الوداد البيضاوي خدمات مهاجمه الكونغولي فابريس أونداما لفترة طويلة، إذ سيشارك في منافسات كأس إفريقيا للأمم مع المنتخب الكونغولي. ويأتي هذا عقب توجيه المدرب الفرنسي كلود لوروا إلى فابريس في القائمة الأولية للمنتخب الكونغولي، والتي ضمت 38 لاعبا وسيتم تقليصها لاحقا إلى 26 لاعبا. ورغم أنه لم يلعب أي مباراة هذا الموسم مع الوداد بعدما رفض المدرب الويلزي جون توشاك الاعتماد عليه. وينتظر أن يتخلى الوداد عن لاعب أجنبي حتى يتسنى له إقحام أونداما في مرحلة الإياب من البطولة الاحترافية.


Copyright © 2017   النخبة