أربعة أسماء هي الأفضل لقيادة ليفربول مكان رودغرز

8927349587293487555

(دايلي ميل) هل هو مدرب جيد للإستمرار في قيادة ليفربول بعد المستوى الذي يعد أسوأ من العام الماضي على الأقل، وهل فعلا سيتم الإطاحة بريندان رودجرز؟

عندما يدخل بريندان رودجرز قاعة الإجتماعات مع مالكي ليفربول، من المؤكد أن هناك جزء في عقله يسيطر عليه أن هذا سيكون أخر موسم له مع الريدز، وعلى الرغم من الحركة الكبيرة للمدربين في معظم أنحاء أوروبا،، إلا أن هناك عدد قليل من الأسماء الجيدة المطروحة على الساحة الرياضية لتولي مهام الفريق الأحمر لو رحل المدرب الحالي، ومن أبرز هذه الأسماء:

يورجن كلوب

لو يرغب نادي ليفربول الإنجليزي التعاقد مع العقلية الألمانية كلوب، المدرب السابق لدورتموند، عليه التحرك سريعا، حيث يكمن خلف المدرب الآن جيش من الأندية التي ترغب في التعاقد معه هذا الموسم، وغالبا هو المرشح الأول مكان رودجرز.

كارلو أنشيلوتي

ترشيح صعب ولكنه ليس ببعيد، حيث اعلن المدرب المقال من قيادة ريال مدريد الأسباني أمس كارلو أنشيلوتي، أنه سيخوض عملية جراحية تبعده عن الملاعب لفترة ليست بالقليلة، وأنه سوف يأخذ راحة لمدة عام على الأقل لو ابتعد عن تدريب الملكي، ولكن هذا المدرب سيكون له سجر كبير على الفريق الأحمر لو تولى قيادته.

مايكل لاودروب

ينتهي عقد مدرب سوانسي السابق في لخويا القطري يونيو القادم، مما يجعله اختيارا رخيص الثمن وقابل للتحقيق، حيث يحرص المدرب على العودة دائما إلى الدوري الإنجليزي الممتاز، فهو مدرب يؤثر كثيرا في اللاعبين للعب بطريقة هجومية ممتازة.

ستيف مكلارين

ستيف مكلارين مدرب المنتخب الإنجليزي السابق، فلديه من الخبرة الكافية في الدوري الإنجليزي والتي تجعله قريب من قيادة ليفربول في الفترة القادمة، هو مدرب حريص دائما على إظهار المواهب الشابة.


Copyright © 2017   النخبة