أسرار صفقة انتقال ازارو للاهلي المصري …!

أوضحت بعض المنابر الاعلامية المصرية أن القيمة الحقيقية لصفقة وليد ازارو تفوق المبلغ المصرح به، مؤكدة انها وصلت الى 3,5 مليون دولار، حيث سيتوصل الفريق الجديدي بمليون و 400 ألف دولار، على 3 أقساط، الأول قيمته 600 ألف دولار في نونبر المقبل والثاني 400 ألف دولار ومثلهما للقسط الثالث في فبراير 2018. 
وأكدت التقارير أن إدارة الأهلي وقعت عقدا خاصا مع مهاجم المنتخب الوطني وليد ازارو، سيحصل بموجبه على مليون و900 ألف دولار خلال أربع سنوات مدة العقد، إذ سيتوصل بقيمة مالية تصل ل350 ألف دولار في الموسم الأول، ثم 450 ألف دولار في الموسم الثاني و500 ألف دولار في الموسم الثالث، و600 ألف دولار في الموسم الرابع.
ولم تتوقف قيمة الصفقة عند مليون و400 ألف دولار للدفاع الحسنى ومليون و900 ألف دولار للاعب ولكن تم توقيع تعاقد مع الوكيل المغربي للاعب ليحصل على 200 ألف دولار نظير انتقال ازارو إلى الفريق المصري , لتصبح القيمة الحقيقية للصفقة 3.5 مليون دولار، على اعتبار أن الأرقام السرية الموجودة في العقد لا تعلم بها إلا أطراف قليلة.
وقد اتفقت إدارة الأهلي على توفير سيارة للاعب ازارو وأيضا شقة في منطقة فاخرة ، لكن لن يحصل على مستحقات المباريات مثل بقية اللاعبين، سوى المنح السنوية التي تم الاتفاق عليها في العقد المبرم مع وكيل أعماله.

التعليقات مغلقة.


Copyright © 2017   النخبة