أنوار سيدي بنور لكرة القدم يتألقون بالملعب البلدي لسيدي بنور

 

تمكن فريق انوار  سيدي بنور  الذي يقوده  كل من عزيز الخلفي وسعيد الرفالي من كسب ثلاثة نقاط ثمينة في اللقاء الذي جمعه بضيفه ساحل اولاد غانم  أحد فرق المقدمة بنتيجة اربعة اهداف دون رد  على أرضية الملعب البلدي بسيدي بنور برسم الدورة 5 من منافسات البطولة الفرعية1 لعصبة دكالة عبدة لكرة القدم.

الفريق البنوريدخل هذا اللقاء وهو عازم على تحقيق نتيجة الفوز لكي يضل في المكاردة  ،وقد كان هذا الانتصار بالمهمة المستحيلة و خاصة انه يلعب ضد فريق قوي يحتل الصف الثاني في سبورة الترتيب ويتوفر على اعتمادات مادية كبيرة وبتركيبة بشرية مهمة من اللاعبين.

أشبال عزيز الخلفي وسعيد الرفالي تعاملوا مع هذا اللقاء بحذر شديد و نفذوا تعليمات المدرب بدقة و واستحوذوا على الكرة طيلة المباراة ،كما انهم تحكموا في وسط الميدان وهددوا مرمى الزوار في أكثر من مناسبة واستطاعوا  تسجيل أربعة أهداف مكنتهم من كسب 3 نفط ثمينة ستقوي حظوظ الفريق في التنافس على المراتب الاولى و اسعاد محبيه و جماهيره.

و بحسب تصريح مدرب الفريق السيد عزيز الخلفي ففريق أنوار  سيدي بنور يملك عناصر شابة تحتاج إلى بعض الوقت لتقول كلمتها ، و أن الهدف الأساسي هذا الموسم هو تكوين فريق شاب يؤدي كرة حديثة وعروضا تخلق الفرجة.كما طالب جميع الفعاليات الرياضية البنورية الالتفاف حول الفريق  ودعمه بجميع الوسائل الممكنة ، في ظل الإمكانات المادية المتواضعة التي يعتمدها في تسيير أمور الفريق من دعم بعض المحبين والأصدقاء  و منحة المجلس الاقليمي في انتظار عطف باقي الفعاليات الاخرى.

وفي نفس الاطار تقدم  السيد عزيز الخلفي بالشكر الجزيل لمكتب فريق فتح سيدي بنور لكرة القدم الذي لم يتوان عن تقديم المساعدة اللازمة للفريق و تسهيل مهامه.وفي الاخير ناشد جميع المحبين و جماهير الفريق خاصة و الجماهير البنورية تشجيع اللاعبين ومساندتهم في اللقاءات التي يجريها بالملعب البلدي للمدينة

التعليقات مغلقة.


Copyright © 2018   النخبة