أولمبيك آسفي يجدد الاتصال بمدافع الجيش

أفادت مصادر متطابقة أن مسؤولين من المكتب المسير لأولمبيك آسفي جددوا الاتصال بمدافع الجيش الملكي محسن العشير، وعرضوا عليه الانتقال إلى فريقهم.
ووفق معطيات  فإن أنور دبيرى، رئيس الفريق، اتصل هاتفيا باللاعب، وعرض عليه الانتقال إلى فريقه، في المرحلة الصيفية للانتقالات.
وتابعت المصادر أن اللاعب رحب بالعرض، وأكد لمفاوضيه أنه مازال مرتبطا بعقد مع الفريق العسكري، واقترح التفاوض مع فريقه الحالي. وكشفت المصادر أن العشير ناقش الموضوع مع عزيز العامري، مدرب الجيش، الذي ترك له حرية الاختيار.
وتلقى اللاعب اتصالا من المدرب محمد أمين بنهاشم أيضا، عرض عليه اللعب لفريقه.
وكان العشير قريبا من التوقيع لفريق آسفي في صفقة تبادلية مع المدافع ياسين الرامي، غير أن المفاوضات وصلت الباب المسدود.
ومن جهة أخرى، يخوض أولمبيك آسفي تسع مباريات إعدادية في معسكره المغلق بالدار البيضاء في الفترة الممتدة من 24 يوليوز الجاري إلى العاشر من غشت المقبل.
وأكد مصدر مسؤول أن المباراة الأولى سيجريها الفريق يوم 25 يوليوز الجاري أمام الدفاع الحسني الجديدي بملعب العبدي، ويواجه في المباراة الثانية المغرب التطواني بأحد ملاعب البيضاء في 27 يوليوز، وفي المباراة الثالثة يواجه الجيش الملكي يوم 29 يوليوز بالرباط.
ويواصل أولمبيك آسفي سلسلة مبارياته الإعدادية بمواجهة يوسفية برشيد لمناسبتين والرشاد البرنوصي وفريقين آخرين من القسم الأول، ويختمها بمواجهة النهضة البركانية في تاسع غشت المقبل.

التعليقات مغلقة.


Copyright © 2017   النخبة