إشبيلية يشكو لاعبه السابق فيتولو وأتليتكو مدريد

أعلن إشبيلية الإسباني أنه بصدد تقديم شكوى ضد فيكتور ماتشين بيريز “فيتولو” وناديي أتلتيكو مدريد ولاس بالماس، بعد قيام اللاعب المذكور بفسخ تعاقده مع النادي الأندلسي والتعاقد مع أتلتيكو مدريد.
وقال نادي إشبيلية في بيان له: مجلس إدارة إشبيلية اتفق، بعد الدراسة، التي أعدها محامون متخصصون لقضية فيتولو، مقاضاة جميع الأطراف الضالعة في هذه القضية أمام المحاكم للدفاع عن مصالح النادي
وقبل بدابة الموسم الجاري، اتفق ممثلو اللاعب الدولي الإسباني مع إشبيلية على تجديد تعاقده، ولكن بعد ساعات من هذا الاتفاق وقبل توقيع فيتولو مباشرة على العقود، قرر هذا الأخير بشكل نهائي اللعب لصالح أتلتيكو مدريد بعد أن تلقى عرضا ماليا أفضل.
وأضاف إشبيلية في بيانه: إدارة إشبيلية تؤكد على تمكسها بتجديد اللاعب لتعاقده، وعلى ضوء هذا ستقوم بمقاضاة جميع الأطراف للدفاع عن مصالح النادي وسمعته.
ووقع فيتولو في 12 يوليو الماضي على عقود انضمامه لأتلتيكو مدريد مقابل 40 مليون يورو وهي قيمة الشرط الجزائي في تعاقده مع إشبيلية.
وبما أن أتلتيكو مدريد لا يمكنه تسجيل لاعبين جدد حتى كانون يناير المقبل بسبب عقوبة الاتحاد الدولي لكرة القدم الموقعة عليه، تمت إعارة فيتولو إلى لاس بالماس حتى مطلع 2018.

التعليقات مغلقة.

أخبار و أسرار

الجمعة, سبتمبر 22, 2017
حملة إقالة المدربين…
الخميس, سبتمبر 21, 2017
غياب مانويل عن الملاعب
الخميس, سبتمبر 21, 2017
تعرض مدافع ريال مدريد لحادث
الخميس, سبتمبر 21, 2017
ترشيح 55 لاعبا

Copyright © 2017   النخبة