ابرز العناوين التي خرجت بها الصحافة الانجليزية ليوم الخميس

خرجت الصحف الإنجليزية صباح الخميس، بعناوين متنوعة، أبرزها يتعلق بالجدل الذي أحدثه توتنهام بعدما أكد أن نجمه هاري كين في حالة جيدة، رغم انسحابه من تشكيلة المنتخب الإنجليزي المثخن بالإصابات.
ونشرت صحيفة “ديلي إكسبرس” عنوانا قالت فيه “فوضى كاين”، في إشارة إلى تصريحات مدرب توتنهام ماوريسيو بوكيتينو التي أكد فيها أن هدافه “بخير”.
 فيما تناولت الصحيفة أيضا رغبة مدافع أيرلندا الشمالية جوني إيفانز في المشاركة بكأس العالم المقبلة، عندما يلعب مع منتخب بلاده أمام سويسرا مساء الخميس في ذهاب الملحق الأوروبي الحاسم من التصفيات، بعنوان “إيفانز جاهز لمواجهة العالم”.
واستعرضت صحيفة “ميرور” إمكانية رحيل مهاجم مانشستر سيتي سيرجيو أجويرو قائلة: “أجويرو يريد العودة إلى الأرجنتين بعد 18 شهرا”، فيما أشارت الصحيفة إلى خشية لاعب آرسنال جاك ويلشير من إمكانية الغياب عن نهائيات كأس العالم المقبل، في حال لم يترك الفريق الندني.
 وأكدت الصحيفة أن جاك بوتلاند سيحرس مرمى إنجلترا في المباراة الودية أمام ألمانيا يوم الجمعة، بعنوان “اختبار بوتلاند في ويمبلي”، وأشارت أيضا إلى نية تشيلسي إنفاق مبلغ كبير لضم لاعب إيفرتون روس باركلي.
أما صحيفة “جارديان”، ففضّلت التركيز على تصريحات مدرب وست هام يونايتد الجديد ديفيد مويس بعنوان “مويس يتعهّد بالسير على النهج القاسي كمدرب جديد لوست هام”، وقالت في عنوان في فرعي: “لن يكون هناك رجل لطيف هذه المرة”.
إلى ذلك، أكدت صحيفة “دايلي ستار” أن مدرب مانشستر يونايتد جوزيه مورينيو، ينوي التقدم بعرض قيمته 30 مليون جنيه استرليني لضم لاعب آرسنال مسعود أوزيل.
 أما صحيفة “ذا صن” فأبرزت تحت عنوان “فزع الشياطين”، اقتناع إدارة مانشستر يونايتد بإمكانية رحيل المدرب مورينيو إلى باريس سان جيرمان.

التعليقات مغلقة.


Copyright © 2017   النخبة