استقبال بالذبائح ..للبطل الوداد
ينتظر أن ينظم الوداد حفلا على هامش تتويجه بلقب الدوري الاحترافي مباشرة بعد مباراة اولمبيكخريبكة المقررة نهاية الأسبوع الجاري برسم الجولة الأخيرة من الدوري الوطني الاحترافي.
ويرفع الوداد درع الدوري عقب المباراة خريبكة، إذ سيحل وفد جامعي يترأسه رئيس الجامعة فوزي لقجع لتسليم سعيد الناصري رئيس الوداد درع الدوري وشيكا يهم المكافأة المالية الناتجة عن التتويج باللقب الثامن عشر والمقدرة قيمتها ب300 مليون سنتيم، كما ستكون المباراة مناسبة لتسلم فريق أولمبيك خريبكة شيك احتلاله الوصافة والمقدر قيمته ب260 مليون سنتيم.
ويرغب الوداد في الاحتفاء بلقبه رفقة جماهيره، حيث ينتظر أن ينظم الوداد بتعاون مع الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم، حفلا فنيا خاصا، يتخلله عرض لإطلاق الشهب الاصطناعية وعروض موسيقية باختلاف أنواعها.
وعلمنا أن مجموعة من فناني الأغنية الشعبية المغربية المعروفين عرضوا خدماتهم على رئيس الوداد سعيد الناصيري قصد إحياء حفل الفريق الرسمي.
ويساند الوداد مجموعة من الفنانين الشعبيين أبرزهم سعيد الصنهاجي المتابع الوفي للفريق الأحمر، هذا إلى جانب زينة الداودية التي تفاعلت مع فوز الوداد باللقب رقم 18 من خلال نشر مقطع فيديو في أحد الملاهي الليلية، على صفحتها الرسمية في الفاسبوك تهنئ فيها الوداديين باللقب.
وفي علاقة باحتفالات الوداد يهيئ الفريق حافلة مكشوفة ستقل لاعبي الفريق لتحية أنصار الأحمر.
ويرجح أن يستقبل والي مدينة الدار البيضاء، خالد سفير الفريق الودادي البطل في حفل رسمي بمقر ولاية الدار البيضاء بعد مباراة خريبكة لتهنئته على إهداء العاصمة الاقتصادية لقب الدوري الاحترافي.
وتقاطرت على الكتابة العامة للوداد في الساعات مجموعة من التهاني بمناسبة تتويجه بلقب البطولة، كان أبرزها رسالة تهنئة مسلمة من قبل رئيس الرجاء محمد بودريقة.
وتمنى رئيس الرجاء في رسالته التوفيق للوداد في مسيرته الكروية، في المنافسات المقبلة.
وهنأت فرق وطينة عدة الوداد بلقبها من خلال نشر التهاني في مواقعها الرسمية، باستثناء موقع الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم، الذي كان خارج التغطية ل72 ساعة، بعدما خلى موقعه على شبكة الانترنت من أي بلاغ يهم تتويج الوداد باللقب رقم 18.
ومن ناحية أخرى يعد أنصار الفريق الذبائح احتفالا بفوز الفريق باللقب.

Copyright © 2017   النخبة