الأرجنتنيون تفاجأوا لطلبات ميسي في بطولة كوبا أمريكا
كشف مصدر مسؤول عن طلبات المهاجم الدولي الأرجنتيني ليونيل ميسي، بالفندق الذي سيقيم فيه منتخب الأرجنتين في تشيلي، أثناء مشاركته بكأس أمريكا الجنوبية لكرة القدم 2015 .
وكان نجم نادي برشلونة الإسباني قد أثار الانتباه بطلباته الخاصة، حيث يسعى ليشعر بالراحة المعنوية التامة أثناء إجراء مسابقة «كوبا أمريكا».
ووفقاً لتصريحات ريكاردو ارطال، مندوب المنطقة الرابعة في تشيلي لصحيفة «ديبور البوريفية « فإنّ الإتحاد الأرجنتيني نقل للجنة المنظمة ل « كوبا أمريكا « احتياجات البعثة، بالإضافة إلى طلبات خاصة من ليونيل ميسي.
وقال ريكاردو ارطال لذات الصحيفة البيروفية: «ما أثار انتباهي في طلبات ليو ميسي، هو طلبه لشباك السلة في الفندق، وقد اضطررنا لشرائها، بالإضافة إلى ذلك طلب ثلاثة حمامات جاكوزي (إثنان ساخن وواحد بارد)، وحمام سباحة ساخن مع 28 درجة بالتدقيق». وأضاف المسؤول التشيلي: «الاتحادالأرجنتيني طلب منا وجود «ويفي» وثلاجات في جميع الغرف، وأيضاً وجود صالة مخصصة لألعاب الفيديو، وقاعة سينما، لقد كان يجب علينا أن نخصص للفندق كل هذه الطلبات».
وسيكون ليو ميسي هو النجم الأول لمنتخب الأرجنتين، ولذلك فقد طلب خادمة خصيصا له ولأسرته، بالإضافة إلى حارس شخصي.
وسيقيم المنتخب الأرجنتيني في فندق «سيرينا» في مدينة لاسيرينا التشيلية، إذ سيخوض المجموعات في هذه المدينة، وسيواجه منتخبي باراغواي يوم 13 يونيو وأوروغواي يوم 16 منه.

Copyright © 2017   النخبة