الإتحاد السلاوي لكرة القدم يبصم على نجاح رائع للدوري الوطني

عبد الهادي الناجي /ع. ع.مقبول
احفظوا هذا الإسم جيدا الاستاذ يوسف بوعبيد شاب يتسم بروح المسؤولية ومتشبع بالوطنية الصادقة …حبه لقطاع الشباب والعمل الجمعوي جعلا منه مسيرا ناجحا بكل المقاييس  …وما حققه مع الاتحاد السلاوي يؤكد بالواضح والملموس أن ذ.يوسف بوعبيد قادم في صمت لدائرة الأضواء شكلا ومضمونا عمقا وجوهرا …خلال الدوري الوطني التالث تأكد لنا أن هذا الشاب حاضر بقوة يتتبع البراعم في كل خطواتهم والابتسامة لم تفارق محياه…وتابع مجريات هذا العرس الرياضي البهيج منذ انطلاقه حتى اختتامه،..”دوري مولاي الحسن في كرة القدم” في نسخته الثالثة، وذلك في إطار احتفالات الشعب المغربي بالذكرى الرابعة عشرة لميلاد صاحب السمو الملكي ولي العهد الأمير الجليل مولاي الحسن.
هذا الدوري الوطني الكبير عرف  مشاركة الفرق التالية : نادي الإتحاد الرياضي السلاوي لكرة القدم، المغرب التطواني .الجمعية السلاوية، الرجاء البيضاوي، الوداد البيضاوي، الفتح الرباطي، الجيش الملكي، النادي القنيطري، بالإضافة للفريق الكونكولي ف س سبور.

وقد تأهل للمباراة  النهائية  براعم الجيش الملكي والنادي القنيطري، والتي أسفرت عن فوز فريق الجيش الملكي ببطولة هذا الدوري عن جدارة واستحقاق، نظرا للمهارات العالية التي يتوفر عليها لاعبو هذا الفريق الذين يتوفرون على مؤهلات رائعة الشئ الذي يؤكد أن التكوين ضروري في إطار هادف كما أكد ذلك الأستاذ يوسف بوعبيد، . في حين حصل النادي القنيطري  على المرتبة الثانية أما الإتحاد السلاوي فقد احتل المرتبة الثالثة…وهي مرتبة جد مشرفة…
وفي نهاية هذا الحفل الرائع تم توزيع الجوائز على المشاركين في هذا الدوري حيث نال اللاعب سفيان التازي الملقب بالعلودي، من فريق النادي القنيطري، جائزة أحسن لاعب لهذا الدوري، سلمها له يوسف بوعبيد رئيس فريق ”نادي الإتحاد الرياضي السلاوي لكرة القدم”، وآلت جائزة أحسن هداف للاعب لطه بنطالب من فريق الجيش الملكي سلمها له السيد علال الشرقاوي، أما جائزة أحسن حارس فقد حاز عليها اللاعب حدادي أيمن، من فريق نادي الإتحاد الرياضي السلاوي لكرة للقدم، تسلمها من يد غماز ادريس، عضو مكتب نادي الإتحاد الرياضي السلاوي لكرة القدم، 

ومن جهة اخرى كرم الأستاذ يوسف بوعبيد  السيد عبد الوهاب العبيسي  أحد المسيريين الأكفاء والذي يعمل في صمت وأخلاق عالية مكافأة له على المجهودات الجبارة التي أسداها لإنجاح هذا الدوري. كما سلم الأستاذ يوسف بوعبيد هدية رمزية للحرور محمد رجل أمن، الذي يعد من بين الأمنيين الذين سهروا على النظام داخل وخارج الملعب بروح عالية من المسؤولية وحسن المعاملة.

 وفي الأخير سلمت الميداليات وكأس البطولة لفريق الجيش الملكي الفائز ببطولة ”دوري مولاي الحسن في كرة القدم” من طرف الأستاذ يوسف بوعبيد رئيس نادي الإتحاد الرياضي السلاوي، في جو من الفرحة العارمة التي غمرت اللاعبين الفائزين بالبطولة،.. وتحت التصفيقات الحارة للجمهور الحاضر،.. كما سلمت الميداليات والكؤوس لكل من فريقي النادي القنيطري الحائز على الرتبة الثانية متبوعا بفريق الإتحاد الرياضي السلاوي في الرتبة الثالثة، وذلك من طرف كل من السادة يوسف بوعبيد ورضى الجروندي وادريس غماز وعلال الشرقاوي. وسلم بعدها ياسين الناشط نائب رئيس نادي الإتحاد الرياضي السلاوي كأسا لفريق ”ف س الرياضي” الكونغولي تثمينا وتشجيعا له على مشاركته في فعاليات هذا الدوري.

 

 

التعليقات مغلقة.


Copyright © 2017   النخبة