الجامعة تتراجع عن مواجهة الأولمبيين لليبيا

الجامعة تتراجع عن مواجهة الأولمبيين لليبيا

المنتخب يواجه الوداد ويسافر اليوم إلى واغادوغو وعدال رئيسا للوفد المغربي
قررت الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم التراجع عن برمجة مواجهة بين المنتخب الأولمبي أمام نظيره الليبي ، والاكتفاء بمباراة إعدادية أمام أحد الأندية الوطنية في 31 مارس الجاري.
وكشفت مصادر “للنخبة” أن تراجع الجامعة كان بعد أن تأخرت نظيرتها الليبية في الرد على طلبها ببرمجة مباراة إعدادية، إذ طلبت من الشركة الراعية لمباريات المنتخب الأولمبي بوقف التفاوض، في الوقت الذي كلفت حسن بنعبيشة، مدرب المنتخب الأولمبي ببرمجة مباراة ثانية أمام الوداد الرياضي.
وأوضحت المصادر نفسها أن المنتخب الأولمبي سيخوض مباراة بوركينافاسو الإعدادية الجمعة المقبل بواغادوغو، ثم سيعود بعدها إلى المغرب من أجل استكمال تجمعه الإعدادي بالمركز الوطني للشباب بالمعمورة، إذ من المقرر أن يخوض به استعداداته لمباراة الوداد الرياضي الثلاثاء المقبل.
وأضافت المصادر ذاتها أن بنعبيشة يرغب في برمجة مباراة الوداد الرياضي بمركب مولاي الحسن بالرباط، من أجل فسح المجال أمام لاعبيه بخوض المباراة أمام الجمهور، ومنح اللاعبين فرصة التأقلم في أجواء جماهيرية خاصة، مشيرة إلى أن الغاية من هذا التجمع كان هو إدخال اللاعبين في جو المنافسات القارية.
ودخل المنتخب الأولمبي، امس (الاثنين) التجمع الإعدادي المذكور بالمركز الوطني للشباب، إذ سيسافر مباشرة إلى واغادوغو من أجل التحضير لمباراة الجمعة المقبل، ذلك أن بنعبيشة برمج حصة إعدادية كل يوم انطلاقا من اليوم (الثلاثاء) وإلى غاية الخميس المقبل.
وعينت الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم عضوها محمد عدال، رئيس عصبة مكناس تافيلالت، لترؤس الوفد المغربي الذي سيسافر إلى واغادوغو، ويضم 36 فردا ضمنهم 24 لاعبا، بعد أن استبدل بنعبيشة حمزة الساخي بإسماعيل حميدات.


Copyright © 2017   النخبة