الجامعة ترضخ لرغبة العدائين المشاركين في بطولة العالم بلندن

اضطرت الجامعة الملكية المغربية لألعاب القوى إلى تقسيم بعثة المنتخب الوطني المشارك في بطولة العالم بلندن، على أربع دفعات، حسب برنامج استعدادات كل عداء.
وعلم  أن الدفعة الأولى للمنتخب الوطني لألعاب القوى، ضمت أغلب العدائين، ويتعلق الأمر بيحيى برابح المختص في الوثب الطولي، ومليكة عقاوي ورباب العرافي في 1500 متر، ومحمد رضا العربي في سباق الماراثون، ومصطفى اسماعلي وعبد اللطيف الكص في 800 متر، وفؤاد الكعام في 1500 متر.
وتضم المجموعة الثانية من البعثة المغربية ثلاثة عدائين، يتقدمهم العداء الواعد سفيان البقالي الذي تراهن عليه الجامعة للصعود إلى منصة التتويج في سباق 3 آلاف متر موانع، ويرافقه هشام شيغيني ومحمد تيندوفت المقرر مشاركتهما في السباق ذاته، على أن يرافق هذه المجموعة، المقرر أن تسافر اليوم (الخميس)، الإطار الوطني كريم التلمساني.
وتتشكل المجموعة الثالثة المقرر توجهها إلى لندن الأحد المقبل، من ثلاثة عدائين، ويتعلق الأمر بفدوى سيدي مدان التي ستنافس في ثلاثة ألاف متر موانع، وسفيان بوقنطار وإبراهيم كعزوزي في سباق 5 آلاف متر، على أن يكون البطل العالمي والأولمبي عبد العاطي إيكيدر آخر الملتحقين بالبعثة الثلاثاء المقبل، رفقة إبراهيم أقشاب منافسه في 1500 متر.
واضطر الوفد الرسمي بدوره إلى التوجه في ثلاث دفعات إلى لندن، حسب برنامج كل مسؤول، إذ سافر خيري بلخير رئيس البعثة ومحمد غزلان الكاتب العام للجامعة إلى لندن يوم  (الاثنين)، بالنظر إلى مشاركتهما في أشغال الاتحاد الدولي، فيما رافق أيوب منديلي، المدير التقني الوطني، وحكيمة بنشريفة، مديرة المراكز الجهوية، وطبيب المنتخب خالد بلفاطمي والمعالجة الطبيعية هدى لحلو، البعثة الأولى للعدائين،يوم أول أمس (الثلاثاء).

التعليقات مغلقة.


Copyright © 2017   النخبة