الجامعة…واحتفالات الوداد
اجتمع أعضاء من الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم بمسؤولين من فريق الوداد الرياضي، أول أمس الأربعاء بمدينة الدار البيضاء، من أجل وضع آخر النقاط المتعلقة بالحفل الذي ستنظمه الجامعة يوم الأحد المقبل بمناسبة تتويج الوداد بلقب البطولة الاحترافية لموسم 2014-2015.
وعلمت «annoukhba.infoء» أن الجامعة تعهدت بوضع إمكانياتها رهن إشارة الوداد، إذ ستنظم احتفالا كبيرا يليق بالحدث، يضاهي الاحتفالات التي تلت فوز فريق ريال مدريد الإسباني بكأس العالم للأندية التي أقيمت بمراكش شهر دجنبر الماضي.
وستنطلق فقرات الحفل مباشرة عقب نهاية مباراة الوداد الرياضي وأولمبيك خريبكة التي تقام الأحد المقبل في السادسة مساء بمركب محمد الخامس بالدار البيضاء لحساب الدورة 30 والأخيرة من البطولة.
وسيدوم الحفل لأربعين دقيقة كاملة، وستتخلله مجموعة من الفقرات الفنية، وسيتميز بإطلاق الشهب النارية، علما أن المباراة سيتابعها وفد جامعي يرأسه فوزي لقجع، الذي سيسلم درع البطولة لرئيس الوداد سعيد الناصري، إلى جانب شيك بمبلغ 300 مليون سنتيم كمكافأة، إلى جانب مكافأة وصيف البطل أولمبيك خريبكة، كما ستتم تهنئة الصاعدين إلى القسم الممتاز، اتحاد طنجة والمولودية الوجدية.
ويدرس فريق الوداد الرياضي إمكانية تهيئ حافلة مكشوفة تجوب بعض شوارع الدار البيضاء لتحية جماهير الوداد، علما أن الأمر يتطلب جهدا أمنيا لتفادي حدوث أي انفلاتات.
ويرتقب أن يكون المركب الرياضي محمد الخامس بالدار البيضاء مملوءا عن آخره يوم الأحد المقبل، خاصة أن الجماهير تنتظر بفارغ الصبر لحظة الاحتفال باللقب الثامن عشر في تاريخ الوداد.
وطرح الوداد تذاكر مباراته أمام أولمبيك خريبكة أول أمس الأربعاء بمركب محمد بنجلون ومركب محمد الخامس وعند الجديدي بالمدينة القديمة وعند رشيد بحي سباتة وعند كبير بحي درب السلطان. وأقبلت جماهير الوداد بشكل كبير على اقتناء التذاكر فور طرحها للبيع.
وتم تحديد سعر التذاكر المخصصة للمدرجات المكشوفة في 30 درهم، مقابل 50 درهم للمدرجات المغطاة الجانبية و100 درهم للمنصة الشرفية و200 درهم للمنصة الرسمية.
وستنطلق المباراة في السادسة مساء وسيقودها الحكم عبد الرحيم اليعقوبي من عصبة الشرق، بمساعدة عبد العزيز مهراجي ورشيد دردور

Copyright © 2017   النخبة