الجنيرال مصمم طـالـب اللاعــبـيـن بإنقاذ سـمعة الجـيش

29898
دعا الجنرال المختار مصمم، الرئيس المنتدب للجيش الملكي، اللاعبين إلى إنقاذ سمعة الفريق، والدفاع عن ألوانه وتاريخه الذي صنعه مجموعة من الأبطال منذ تأسيسه.
وأكد الجنرال مصمم في لقاء مع اللاعبين والطاقم التقني للجيش الملكي، بعد الحصة الإعدادية لأول أمس (الثلاثاء)، أن الفريق بين أيديهم، وعليهم الحفاظ على مكانته.
وكشف مصدر  أن الجنرال مصمم قال للاعبين إن الفريق لا يبخل عليهم بكل ما يطلبونه من دعم مالي، وإن المسؤولين يوفرون لهم كل متطلباتهم المادية، مقابل الفوز في المباريات وإعادة الفريق إلى سابق عهده.
وأوضح المصدر نفسه أن الرئيس المنتدب للفريق أخبر اللاعبين الذي ألحوا عليه بالتدخل في قضية المهدي برحمة، أن العدالة ستأخذ مجراها، ولا يمكن للمسؤولين القيام بأي تدخلات في هذا الشأن، وأن اللاعب سيظل ابن الفريق، وفي حال تبرئته وإطلاق سراحه سيعود إلى مكانته رفقة زملائه.
وأضاف المصدر ذاته أن الجنرال مصمم طالب اللاعبين اللعب بطريقة مقنعة، وأنه سيكون سعيدا لو قدم اللاعبون مستوى تقنيا جيدا في المباريات، وأظهروا قتالية كبيرة من أجل الفوز، وأنه لن يتذمر إذا انهزموا بعد ذلك.
ومن جانبه، تعهد عبد الرحيم الشاكر، عميد الفريق العسكري، بتقديم صورة جيدة في المباريات المتبقية بالبطولة الوطنية، وباستعداد اللاعبين لتقديم كل ما هو مطلوب منهم، من أجل إعادة الفريق إلى سكة الانتصارات.
وقال الشاكر الذي تحدث نيابة عن اللاعبين إن سوء الحظ والنتائج تعاكس الفريق، كما أن التحكيم كان له دور في بعض النتائج السلبية، الشيء الذي دفع الجنرال مصمم إلى إخباره بعدم الاهتمام بأمور التحكيم، وأن مسؤولي الفريق سيدافعون عن الفريق لإنصافه.


Copyright © 2017   النخبة