الرجاء أمام “كاف” في 24 ماي

فتحي جمال يستدعي 23 لاعبا لمباراة نجم الساحل لا يوجد ضمنهم الحافظي وعقال
حددت اللجنة التأديبية للكونفدرالية الإفريقية لكرة القدم 24 ماي الجاري موعدا للاستماع إلى دفوعات الرجاء الرياضي حول أحداث مباراة الإياب أمام وفاق سطيف الجزائري.
وتضمنت مراسلة الكونفدرالية الإفريقية إلى الرجاء معطيات من تقرير مراقب المباراة، حول توجه الرئيس محمد بودريقة نحو الحكم والاحتجاج عليه، وإشعال الجماهير الرجاوية الشهب الاصطناعية في المدرجات في بعض دقائق المباراة.
وقالت مصادر من الرجاء إن بودريقة أعطى تعليماته لإداري الفريق لإعداد ملف في هذا الشأن، لتفادي عقوبة الكونفدرالية الإفريقية، أو تخفيفها.
من ناحية ثانية، يغيب صلاح الدين عقال وعبد الإله الحافظي عن مباراة الرجاء الرياضي أمام نجم الساحل التونسي، السبت المقبل بملعب مركب محمد الخامس بالدار البيضاء في ذهاب ربع النهائي مكرر من كأس الكونفدرالية الإفريقية.
ويغيب عقال بسبب الإصابة التي يعانيها، ويخضع للفحوصات على يد الطاقم الطبي للفريق الأخضر، بينما يغيب الحافظي لجمعه إنذارين في مباراتي الرجاء السابقتين في عصبة الأبطال.
واستدعى فتحي جمال، مدرب الرجاء، 23 لاعبا لمباراة نجم الساحل التونسي، سيدخلون معسكرا تدريبيا مغلقا بمركز ويلنيس بمنطقة بوسكورة.
وضمت اللائحة خالد العسكري وهشام العلوش ومحمد بوجاد ومصطفى بلمقدم وزكرياء الهاشمي وعلي بامعمر ووليد الصبار وموسى باكايوكو وحمزة بورزوق وجواد إيسن ونور الدين باسكار ومحمد أولحاج ورشيد السليماني ويوسف الكناوي وعبد الجليل جبيرة وعادل كروشي وفيفيان مابيدي وياسين الصالحي وكوكو هيلاري وكريستيان أوساغونا وأحمد شاكو وعبد الكبير الوادي.
يشار إلى أن المتأهل من المواجهة سيلتحق بدور المجموعتين بكأس الكونفدرالية الإفريقية.


Copyright © 2017   النخبة