الرجاء يتصدر الأندية في إبرام الصفقات هذا الموسم

رغم أنَّ الرجاء البيضاوي يُعاني من المشاكل المالية، ويغرق في الديون، إلَّا أنَّه يُعدُّ أبرز الأندية في إبرام الصفقات خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية.
ونجح الرجاء في فرض نفسه بسوق الانتقالات بضم لاعبين على مستوى عالٍ رغم معاناته ماليًا، وهو أمر أثار العديد من علامات الاستفهام حول قدرة النادي في إبرام صفقات رغم عدم قدرته على تسديد مستحقات لاعبيه.
واستطاع الرجاء ضم واحد من أفضل لاعبي البطولة المغربية  وهداف الجديدي السابق زكرياء حدراف، الذي سيمنح إضافة كبيرة لخط وسط الفريق بفضل خبرته الكبيرة، ومستوياته الفنية الثابتة.

كما نجح الفريق في ضم المهاجم محسن ياجور، أحد أفضل المهاجمين المغاربة، العائد بثقل الخبرة والتجربة التي اكتسبها من اللعب بالبطولة المغربية وكذلك القطرية.
ونجح النادي البيضاوي في استقطاب أفضل لاعبي الارتكاز بالمغرب من خلال ضم عبدالرحيم الشاكير، صاحب أكبر عدد من التمريرات الحاسمة بالدوري مع الجيش، والظهير الأيمن زكرياء الهلالي، لاعب الحسيمة السابقة.
ويأمل الرجاء في ضم لاعبين آخرين سعيًا خلف لقب البطولة الغائب عن الفريق منذ 4 مواسم.
وأكَّد النادي من خلال إبرامه للصفقات القوية، أنَّ أزمته المالية لن تحول بينه والمنافسة على اعتلاء منصة التتويج بعدما احتل الموسم الماضي المرتبة الثالثة.

التعليقات مغلقة.


Copyright © 2017   النخبة