الرجاء يتلقى احتجاجا من ‘الألترات’ قبل السفر إلى الجزائر المغرب التطواني يتوجه إلى القاهرة غدا
الرجاء يتلقى احتجاجا من ‘الألترات’ قبل السفر إلى الجزائر
المغرب التطواني يتوجه إلى القاهرة  غدا

تتكون بعثة الفريق التطواني إلى القاهرة من 35 فردا، يقودهم الرئيس عبد المالك أبرون.وتقرر أن يخوض الفريق المغربي تدريبه الأول في ملعب النادي الأهلي في مدينة نصر، على أن يخوض تدريبه الثاني في الملعب الرئيسيبترو سبورت، حيث تقرر أن تقام المباراة.
وكانت إدارة الأهلي خاطبت السلطات الأمنية، خلال الأيام الماضية،مطالبة بإقامة المباراة في ملعبالقاهرة الدولي، بعدما رفضالمدرب الإسباني خوان جاريدو، واللاعبون خوض المباراة بترو سبورت، نظرا لسوء أرضيته، لكن وزارة الداخلية المصرية رفضت الطلب بشكل قاطع.
وسيفتقد الفريق التطواني، الذي فاز في مباراة الذهاب بهدف لصفر،خدمات لاعبه زهير نعيم، الذي فقد والدته الأسبوع الماضي.
على صعيد آخر، توجه رشيد البوصيري، المستشار التقني لمحمد بودريقة، رئيس الرجاء البيضاوي لكرة القدم، أمس الاثنين، إلى الجزائر، لتوفير الظروف لبعثة الفريق الأخضر، وتحديد ملعب التداريب، في أفق المواجهة المهمة التي سيخوضها يوم الجمعة المقبل ضد وفاق سطيف الجزائري، في إطار إياب الدور الثاني من منافسات دوري أبطال إفريقيا.
ووفق مصدر مطلع فإن إدارة الرجاء قررت التوجه إلى الجزائر عبر طائرة خاصة، غدا الأربعاء، وتضم البعثة الرجاوية35 شخصا، من لاعبين وطاقم تقني وفني وطبي، كما أن إدارة الرجاء ستنتقي بعض الصحافيين لتغطية المباراة الحاسمة أمام الفريق الجزائري، الذي استطاع انتزاع التعادل بهدفين لمثلهما من ملعب المجمع الرياضي محمد الخامس بالدارالبيضاء.
ويأتي قرار سفر الوفد الرجاوي إلى الجزائر غدا، بعد أن حددمسؤولو الفريق الجزائري يوم الجمعة فاتح ماي المقبل موعدا للمباراة، عوض الثاني منه، ابتداء من السادسة مساء، بملعب 8 مايو بمدينةسطيف.
واحتج عدد من أنصار ومشجعي الرجاء، خاصة المنتمون إلى “الألترات” الخضراء، على الرئيس محمد بودريقة، مطالبين بضمهمإلى الرحلة نحو الجزائر، لدعم الفريق خلال مواجهته لوفاق سطيفالمحلي. ووفق مصدر مطلع فإن عددا من أفراد “الألترات” احتجوا بشدة على رئيس الرجاء، لرفضه تخصيص رحلات لمشجعي الفريق نحو الجزائر، مضيفا أن بعض المحتجين استاؤوا من العملية التي يقوم بها المكتب المسير للفريق لانتقاء عناصر من “ألترات” معينة دون أخرى، إذرافق بعضهم الفريق الأخضر إلى جنوب إفريقيا على نفقة الفريق.


Copyright © 2017   النخبة