الركراكي:المباراة لها خصوصية لأنها أمام البنزرتي

قال وليد الركراكي، مدرب الفتح الرباطي ، إن الترجي هو المرشح الأقوى للفوز خلال مواجهة الفريقين في نصف نهائي البطولة العربية للأندية، مضيفا أنه يعرف طريقة لعب فوزي البنزرتي مدرب الفريق التونسي جيدا.
ويلتقي الفريقان في الدور قبل النهائي باستاد الاسكندرية غدا الخميس، وسيتأهل الفائز لمواجهة الأهلي المصري أو الفيصلي الأردني في النهائي يوم الأحد المقبل.
وأوضح الركراكي، خلال مؤتمر صحفي اليوم الأربعاء “نستعد جيدا للترجي واستفدنا من يوم الراحة الإضافي الذي حصلنا عليه مقارنة بالفريق التونسي، رغم أن الخصم أراح بعض لاعبيه الأساسيين في مواجهته الأخيرة في الدور الأول أمام الهلال السعودي”.
وتابع “المباراة ستساعد اللاعبين على تقديم أفضل ما لديهم أمام منافس قوي له تاريخه واسمه وبطولات، لذلك فالترجي حظوظه أوفر للفوز”.
وردا على سؤال حول مواجهته ضد البنزرتي مدرب الترجي المخضرم البالغ عمره 67 عاما، علق الركراكي “المباراة لها خصوصية لأنها أمام البنزرتي الذي واجهته من قبل عندما كان مدربا للنجم الساحلي وأعرف طريقة لعبه جيدا”.
وقال مروان الودني، لاعب الفتح الرباطي، إنه يرى أن زميله محمد فوزير هو أفضل لاعب في البطولة حتى الآن.
وتألق فوزير في الدور الأول، وسجل ثلاثية في الفوز 4-0 على النصر السعودي، وكان أبرز لاعبي الفريق المغربي في مشواره نحو الدور قبل النهائي.

التعليقات مغلقة.


Copyright © 2017   النخبة