الركراكي: لن أغير طريقة اللعب أمام الترجي

قال وليد الركراكي، مدرب الفتح الرباطي المغربي، إن مواجهة فريقه أمام الترجي التونسي، في نصف نهائي البطولة العربية لكرة القدم، اليوم الخميس، تعد بمثابة “نزال في الملاكمة” بين فريقين كبيرين.
ويلتقي الفائز مع الفيصلي الأردني، الذي كرر فوزه على الأهلي المصري 2-1، اليوم، ليتأهل للنهائي الذي سيقام في استاد برج العرب، الأحد المقبل.
وتصدر الفتح الرباطي المجموعة الثانية، بينما تصدر الترجي المجموعة الثالثة بالعلامة الكاملة، بعد انتصاره في المباريات الثلاث.
وقال الركراكي: “المباراة ليست سهلة، فالترجي فريق كبير والضغط النفسي سيكون عليه لأنه مرشح للفوز باللقب، ونحن أيضًا فريق كبير.. الجميع يظن أن الفتح ليس بالفريق الجيد، لكنه بالفعل كذلك لأننا تأهلنا لدور الثمانية لكأس الاتحاد الافريقي، وقبل نهائي البطولة العربية، هذا الموسم، وهذا كله ليس وليد الصدفة”.
وأضاف: “لن أغير طريقة اللعب أمام الترجي، وأعتقد أنها ستكون أشبه بمباراة في الملاكمة بين الفريقين، يظن البعض أن خوض المباراة في استاد الإسكندرية في صالحنا، لكن ما يهمنا هو التأهل للنهائي”.
وتصدر الفتح أندية البطولة في تسجيل الأهداف بالدور الأول، حيث أحرز لاعبوه سبعة أهداف في ثلاث مباريات، بواقع هدفين في التعادل مع الزمالك المصري، وأربعة في فوز ساحق على النصر السعودي، قبل التعادل 1-1 مع العهد اللبناني.

التعليقات مغلقة.


Copyright © 2017   النخبة