الريال يبدأ الدفاع عن اللقب من ملعب ديبورتيفو «كلاسيكو» مدريد وبرشلونة في المرحلتين 17 و36

كتب /حارث عبد الله

يبدأ ريال مدريد حملة الدفاع عن لقبه بطلاً للدوري الإسباني لكرة القدم من ملعب ديبورتيفو لا كورونيا في 19 أو 20 غشت المقبل، بحسب برنامج الموسم الجديد الذي نشرته الجمعة رابطة الدوري.

أما بالنسبة للغريم التقليدي برشلونة، الذي تنازل الموسم الماضي عن لقب الدوري لمصلحة ريال، فيبدأ مشواره على أرضه ضد ريال بيتيس، على أن تكون مواجهة الـ«كلاسيكو» الأولى بين العملاقين على ملعب «سانتياغو برنابيو» في العاصمة في المرحلة الـ17 التي تقام في منتصف أسبوع ليلة يوم الميلاد، الذي يصادف هذا العام يوم الإثنين.

وقد يكون هناك تعديل في موعد هذه المباراة، بسبب ارتباط ريال مدريد بكأس العالم للأندية المقررة في الإمارات، بعد إحرازه دوري أبطال أوروبا للمرة الثانية على التوالي، والـ12 في تاريخه، لاسيما في حال تأهل النادي الملكي إلى نهائي البطولة التي تقام بين السادس و16 ديسمبر.

أما مباراة الإياب التي يحتضنها ملعب «كامب نو»، فستكون في السادس من مايو في المرحلة الـ36 من الموسم الذي يختتم في 20 من الشهر ذاته.

من جهته، يبدأ ممثل العاصمة الآخر أتلتيكو مدريد موسمه على ملعب خيرونا، الوافد الجديد إلى دوري الأضواء.

ويخوض اتلتيكو وفياريال المرحلتين الأوليين للموسم خارج قواعدهما، بسبب تأخر الأعمال في ملعبيهما، إذ ينتقل فريق العاصمة هذا الموسم من «فيسنتي كالديرون» إلى ملعب جديد يتسع لـ70 ألف متفرج، فيما يجدد فياريال الذي يحل ضيفاً في المرحلة الافتتاحية على ليفانتي، المنصة الأساسية في ملعبه «ال مادريغال».

واشترى أتلتيكو ملعب «لا بينيتا ستاديوم» مقابل 30 مليون يورو، وينتقل إليه الموسم المقبل باسم جديد هو «واندا ميتروبوليتانو»، على اسم الشركة الصينية العقارية الراعية للنادي «داليا واندا غروب».

التعليقات مغلقة.


Copyright © 2017   النخبة