الزاكي يعد جماهير فريق بلوزداد بالكأس السابعة

وعد مدرب نادي شباب بلوزداد، بادو الزاكي، جماهير الفريق بجلب الكأس السابعة، خلال النهائي المقرر إقامته يوم 5 يوليوز أمام وفاق سطيف.
وقال المدرب المغربي بادو الزاكي: “الشباب متعطش للألقاب عكس وفاق سطيف الذي وصل إلى حد التخمة من الألقاب، فهو غني عن كل تعريف ولديه صبغة عالمية بمشاركته في مونديال الأندية”.

وبخصوص نهائي كأس الجزائر الذي سيقام على ملعب الخامس يوليو، أوضح بادو الزاكي قائلا: “النهائي لن يكون سهلا وفريقنا يملك الرغبة والطموح ومتعطش للفوز باللقب وأتمنى أن تكون السابعة من نصيبنا

بحول الله”.

وأضاف: “في وقتنا الفريق كان يسمى شباب بلكور الذي كسب أساطير في كرة القدم مثل لالماس وعاشور، هذا النادي لديه تاريخ ويكفيك فخرا أن ترتدي قميص شباب بلوزداد، الذي يحمل اسم شهيد وهو محمد بلوزداد العزيز على قلوب كل الجزائريين، وعليه فإن أي مدير فني يفتخر بتدريب شباب بلوزداد”.
واجتمع لاعبو شباب بلوزداد والمسيرين وأعضاء الطاقم الفني بخصوص مشكلة مستحقات المالية التي طفت على السطح مجددا، حيث قال الزاكي في هذا الشأن: “أظن أن لشباب بلوزداد رجالا سيقفون مع فريقهم ويسوون الوضعية المالية للاعبين ولدي كامل الثقة في المسيرين”.
ومن المقرر أن ينظم المدرب بادو الزاكي معسكرا إعداديا مدته 3 أيام، حيث سيعاين فيه الجهاز الفني واللاعبون أهم المباريات التي لعبها وفاق سطيف، بالإضافة إلى التدريبات العادية.
أما فيما يخص اللاعبين المصابين، يتمنى المدرب البلوزدادي أن يرفع الجهاز الطبي الوتيرة لتجهيز اللاعبين المصابين على غرار زكريا دراوي وفهام بوعزة والمهاجم محمد الأمين حامية الذي لم يتدرب مع الفريق بسبب إصابته على مستوى الركبة.

التعليقات مغلقة.


Copyright © 2017   النخبة