الصحف الإسبانية تصف قرعة دوري أبطال أوروبا “بالقنبلة”

الصحف الإسبانية تصف قرعة دوري أبطال أوروبا “بالقنبلة”

الصحف الإسبانية

تحدثت الصحف الإسبانية عن قرعة الدور ربع النهائي من دوري أبطال أوروبا التي أقيمت اليوم الجمعة في مدينة نيون السويسرية والتي أسفرت عن مواجهات نارية ، وخصوصاً بين ريال مدريد وأتلتيكو مدريد ، وبرشلونة وباريس سان جيرمان.

وقالت صحيفة “آس” الإسبانية أن قرعة الدور ربع النهائي من دوري أبطال أوروبا كانت “القنبلة” التي لا يريدها أحد ، معتبرة أن المواجهة بين أتلتيكو مدريد وريال مدريد هي بمثابة تكرار لنهائي الموسم الماضي وخروج لممثل إسباني من هذه المسابقة.

وأكدت الصحيفة أن المواجهة بين برشلونة باريس سان جيرمان تعتبر متكافئة وتفتح الشهية ، وذلك بسبب المستوى الذي أظهره النادي الفرنسي في الدور ثمن النهائي ضد تشيلسي الإنجليزي ، حيث استطاع التأهل من مباراة الإياب رغم أنه لعب بعشرة لاعبين.

وعنونت صحيفة “ماركا” على صفحتها الأولى “نسخة أخرى من نهائي لشبونة” ، قبل أن تؤكد على نية أتلتيكو مدريد في الانتقام من خسارة نهائي الموسم الماضي أمام ريال مدريد الذي سقط أمام الروخي بلانكوس في الدوري الإسباني والكأس هذا الموسم.

واعتبرت صحيفة “سبورت” المواجهة بين برشلونة وباريس سان جيرمان أنها اختبار آخر للنادي الكتلوني في دوري أبطال أوروبا في مباراة ستشهد غياب داني ألفيس وزلاتان إبراهيموفيتش وماركو فيراتي ، بعد أن تمكن النادي الفرنسي من إقصاء تشيلسي مورينيو في نهاية مؤلمة.

ووصفت صحيفة “موندو ديبورتيفو” المباراة بين برشلونة وباريس سان جيرمان أنها بمثابة التحدي الكبير ، فيما حذرت من تكرار الصعوبات التي وجدها النادي الكتلوني في المباريات الأخيرة ضد النادي الفرنسي على ملعب حديقة الأمراء عندما خسر (3/2) في مرحلة المجموعات.


Copyright © 2017   النخبة