العامري بالكوكب …
العامري  بالكوكب …

أكد فؤاد الورزازي، رئيس فريق الكوكب المراكشي في تصريح خص به “النخبة.أنفو ” أنه منح الضوء الأخضر لهشام الدميعي، مدرب الفريق الحالي، كي يتمكن من مناقشة العروض التي تلقاها من بعض الأندية الوطنية المقتنعة بخدماته.
و أوضح الورزازي أن الدميعي هو من طلب تغيير الأجواء بعد الحملة الشرسة التي تعرض لها من طرف جمهور الفريق خلال الدورات الأخيرة رفقة باقي أعضاء المكتب المسير، كما أكد رئيس الكوكبالمراكشي أن عزيز العامري يأتي على رأس قائمة المدربين الذين يمكن أن يتعاقد معهم فريق الكوكبالمراكشي خلفا للدميعي.
و كشف الورزازي عن أسماء أربعة لاعبين سبق أن تعاقد معهم مبدئيا كي ينضموا لفريق الكوكبالمراكشي بصفة رسمية، و يتعلق الأمر بكل من محمد الفقيه من شباب المسيرة لموسمين و محسن أكدش من الرشاد البرنوصي لثلاث مواسم و عبد الرزاق المناصفي من اتحاد الخميسات موسمين و ابراهيم كراموكو من قصبة تادلة ثلاث مواسم.
من جهة ثانية، كشف رئيس الكوكب المراكشي أن عبد السلام بيكرات، والي جهة مراكش، استقبل كلا من أعضاء المكتب المسير ممثلين في رئيس الفريق و نوابه يوسف ظهير و محمد الشوفاني و إدريس حنيفة و عبر لهم عن رغبته في الاستمرار في مهامهم بالنادي مع تهنئتهم على العمل الذي يقومون به و الذي خلق استقرارا ملحوظا بدأت ثماره تنضج ن مطالبا إياهم بمواصلة سياسة الإصلاح و التأهيل.
وأكد الورزازي أن فريق الكوكب المراكشي قرر إعادة تعشيب ملعب الحارثي طبيعيا بالاعتماد على موارده الذاتية بعدما تخلى رئيس الجامعة على الوعد الذي سبق أن قدمه لنادي الكوكب المراكشي، و أن الأشغال ستشرع فيها شركة برتغالية مختصة في المجال في القريب العاجل. و زاد الورزازي أن الأشغال جارية حاليا من أجل بناء مركز طبي – رياضي من الطراز الأول بمحاذاة ملعب العربي بن مبارك الخاص بالتداريب ، سيديره طاقم طبي تابع للمصحة الطبية المتطورة التي أنجزتها دولةالإمارات بالمدينة الحمراء و هي العملية التي ستؤطرها شراكة سوف توقع بين الطرفين.


Copyright © 2017   النخبة