العرائش تحتضن نجوم منتخب البرازيل ومنتخب المغرب في مباراة خيرية

سيعرف ملعب “سانطا باربارا” الشهير أيضا بالملعب البلدي بمدينة العرائش، يوم الخميس 6 يوليوز على الساعة الخامسة مساء، تنظيم مباراة خيرية، ستجمع نجوم المنتخب البرازيلي، ونظيره قدماء لاعبي المنتخب المغربي .
وإعتبر خليل مغوز رئيس جمعية مغاربة بريطانيا، أن الهدف من هذه المباراة الخيرية التي سيشارك فيها نجوم أتوا من الأركان الأربعة للكرة الأرضية، هو ربط الرياضة بالأعمال الخيرية والإنسانية والتي تكون في صالح فئات، من قبيل الأطفال ذوي الإعاقة الذهنية المتمدرسين بمركز الوفاق.
وأضاف مغوز خلال ندوة صحفية نظمتها الجمعية لفائدة الصحافة المحلية والجهوية بمركز باحنيني، أن المباراة تأتي أيضا من أجل إبلاغ رسالة نبيلة، مفادها أهمية إدماج الطفل المعاق ذهنيا في المجتمع، لأن “هذه الفئة لها الحق في العيش والدراسة بعيدا عن المعاناة” .
وسينظم على هامش المباراة الخيرية، زيارة لجميع اللاعبين لمركز الوفاق، للأطفال في وضعية إعاقة ذهنية. وقال المنظمون إن اللاعبين سيقفون دقيقة صمت ترحما على المغاربة وأغلبهم من العرائش، ضحايا حريق برج لندن بالعاصمة البريطانية التي لا تزال تحصي الضحايا.
وعن النجوم الذين سيشاركون في المباراة الخيرية، أكد المنظمون مشاركة كل من اللاعبين المغاربة، يوسف شيبو، ونور الدين النيبت، وصلاح الدين بصير، وعبد السلام وادو، والقيسي وكمال آيت الحاج. أما عن الجانب البرازيلي، فسيشارك كل من ديفرسون، ورايكون، وداسيلفا، ورايميري، وغيرهم

التعليقات مغلقة.


Copyright © 2017   النخبة