العرابي يقود نادي غرناطة لنصر جديد للبقاء ضمن الدرجة الاولى
 العرابي يقود نادي غرناطة لنصر  جديد للبقاء ضمن الدرجة الاولى

ساهم اللاعب الدولي المغربي يوسف العربي، مرة أخرى، أمس الأحد في فوز فريقه نادي غرناطة على ريال سوسيداد (3-0)، بتسجله هدفا في هذه المباراة الحاسمة التي جرت برسم الدورة 37 وما قبل الأخيرة من الدوري الإسباني.
وسجل العربى، الذي يلعب للفريق الأندلسي للموسم الثالث، الهدف الأول في هذه المباراة في الدقيقة 74، فيما سجل هدفي غرناطة الآخرين كل من روبرتو وروشينا في الدقيقتين 79 و88 من عمر اللقاء.
وحقق الفريق، الذي يدربه منذ أسبوعين خوسيه رامون ساندوفال، بعد إقالة المدرب السابق أبيل ريسينو، فوزه الثالث على التوالي، مما يتيح احتمال عدم هبوطه للدرجة الثانية، في انتظار نتائج اليوم الأخير من الدوري الإسباني.
وانتصر غرناطة، السبت الماضي خارج ميدانه، على قرطبة (2-0) أحدهما من توقيع العربي في الدقيقة 69، كما فاز على نادي خطافي في المباراة التي جمعت بينهما برسم الدورة 35 بهدفين لواحد سجلهما الدولي المغربي.
وبهذه الانتصارات المتتالية الثلاثة، أصبح نادي غرناطة يحتل الصف 16 في البطولة ب34 نقطة على بعد يوم واحد من نهاية الدوري الإسباني، التي عاد لقبها لبرشلونة بعد فوزه أمس الأحد على أتلتيكومدريد بهدف لصفر سجله ليو ميسي.
ويلي نادي غرناطة في أسفل الترتيب نادي ديبورتيفو لاكورونيا برصيد 34 نقطة وإيبار والميريا (32 نقطة)، أما نادي قرطبة فيحتل المركز الأخير بما مجموعه 20 نقطة.
وكان العربي، الذي خاض العديد من المباريات مع المنتخب الوطني، قد وقع في يوليوز 2012، عقدا لخمس سنوات مع نادي غرناطة مقابل 5ر4 مليون أورو، وهي أغلى صفقة انتقال في تاريخ هذا النادي الإسباني.
وبدأ الدولي المغربي يوسف العربي (28 سنة)، مساره الكروي مع فريق كان الفرنسي، الذي انتقل منه إلى فريق الهلال السعودي سنة 2011 مقابل 5ر7 مليون أورو، قبل أن يوقع لنادي غرناطة الأندلسي.


Copyright © 2017   النخبة