الكشف عن الزي الرسمي للمنتخبات المتأهلة لمونديال روسيا

قامت شركة أديداس بالكشف عن الزي الرسمي الذي سترتديه المنتخبات المُشاركة في بطولة كأس العالم 2018 في روسيا، حيث تم تصميم كل قميص بشكل مستوحى من تصاميم كلاسيكية تمّ إعادتها إلى الحاضر بتفاصيل متطورة ومُبتكرة.
وقال يورجين رانك مدير التصميم في الشركة، في بيان “قامت أديداس بإبداع العديد من المنتجات والابتكارات على مدى عقود تحولت إلى أيقونات حقيقيّة في عالم كرة القدم. نريد أن نحتفل بهذه الأيقونات في عالم اليوم ».
ويتميّز الزي الجديد للمنتخب الألماني حامل اللقب باقترابه من قميص عام 1990، فما استوحيت فكرة قميص المنتخب الروسي من القميص الذي ارتداه لاعبو الاتحاد السوفييتي خلال الألعاب الأولمبية عام 1988 عندما فاز المنتخب بالميداليّة الذهبيّة. وختم على الجهة الخلفيّة للرقبة العلم الروسي والصقر الروسي بالإضافة إلى عبارة “Вместе К Победе” والتي تعني “الانتصار بروحٍ واحدة”.
وحمل قميص المنتخب الأرجنتيني الجديد احتفالاً بالذكرى السنوية 125 للاتحاد الأرجنتيني لكرة القدم، عن طريق ختم ظاهر يحمل الرقم 125.
الزي الرسمي للمنتخب الإسباني مُستوحى من القميص الذي ارتداه المُنتخب خلال بطولة كأس العالم في الولايات المُتحدة الأمريكيّة.
واستوحيت فكرة تصميم منتخب كولومبيا من القميص التي شاركت به في مونديال إيطاليا 1990، ويتميز بختم على الجهة الخلفية للرقبة بعبارة “UNIDOS POR UN PAIS” (متحدون كأمة واحدة).
أما الزي الرسمي للمنتخب الياباني فيأتي مُستوحى من تصميم الأزياء اليابانية يدويا، ويُحاكي الحرفة التقليديّة لأسلوب حياكة “ساشيكو” ومصنوع من خيوط بيضاء خشنة على قاعدة مصبوغة باللون الأزرق.
ويُعتبر الزي الرسمي للمنتخب المكسيكي المستوحى من تصاميم كانت موجودة في بداية التسعينيّات انتقالاً مثاليّاً من الملعب إلى الشارع لعُشّاق المنتخب المكسيكي.

التعليقات مغلقة.


Copyright © 2017   النخبة