اللاعب “ديلي ألي” ينضم لمنتخب انجلترا كخليفة لواين روني..
كشف جاريث ساوثجيت، المدير الفني لمنتخب إنجلترا، عن خليفة واين روني، مهاجم إيفرتون المعتزل دوليا، مع الأسود الثلاثة , وقال ساوثجيت، في تصريحات نقلتها صحيفة “ديلي إكسبريس” البريطانية: ” ديلي آلي لاعب مميز للغاية، ولديه سجل تهديفي رائع بالنظر إلى أنه لا يلعب كمهاجم صريح، وقادر على احتلال مركز روني في المنتخب”. وتابع: “المشكلة الوحيدة هي أنه لم يحقق أي لقب حتى الآن، ولكنه صغير السن، وسنحاول العمل على تطويره لأنني أعلم جيداً أن لديه الكثير ليقدمه”.
ولعب آلي (22 عامًا)، دورًا بارزًا في وصول توتنهام لوصافة ترتيب الدوري الإنجليزي الموسم الماضي، بإحرازه 22 هدفًا في 50 مباراة، إلا أن فريقه لم ينجح في تحقيق لقب البريمييرليج مند عام 1961.
وكان آلي ألمح من قبل إلى إمكانية مغادرته توتنهام في حوار مع شبكة “سكاي سبورتس” بقوله: “من المهم جدًا الاستمتاع برحلتي في الحياة، سواء انتهت في توتنهام بعد 15 عامًا من الآن بالاعتزال في “وايت هارت لين” أو بالرحيل، فأنا لا أهتم كثيرًا بما يخبئه المستقبل”.
وأعلن الجولدن بوي اعتزاله اللعب الدولي، بعدما اعتذر عن الانضمام لمعسكر الفريق لمواجهتي مالطا وسلوفاكيا، في تصفيات أوروبا المؤهلة لنهائيات كأس العالم في روسيا صيف 2018.

التعليقات مغلقة.


Copyright © 2017   النخبة