المغربي حكيم زياش يوجه رسالة شديدة اللهجة لإدارة أياكس

  سجَّل المغربي حكيم زياش، صانع ألعاب نادي أياكس أمستردام، بعض المؤاخذات على المُقاربة التي تعتمدها إدارة ناديه في إبرام الصفقات والتعاقدات، مُنتقدا تقاعس الفريق الهولندي عن تعزيز صفوفه بلاعبين جدد، قبل مدة كافية من انطلاق الموسم الكروي الجديد.

وقال زياش، في حديث إلى قناة “زيغو” المحلية: “نعم، أياكس يحتاج إلى تعزيزات، في الدفاع والوسط وكذا الهجوم، لكن من المؤسف أن تُبرم صفقات متأخرة، فاللاعبون الجدد يحتاجون إلى الوقت الكافي من أجل التأقلم، علينا الآن الانتظار إلى غاية فاتح شهر شتنبر المقبل”.
واعترف المتحدث نفسه بأدائه الباهت في لقاء روزنبورغ النرويجي، يوم أمس الخميس، ضمن الدور التمهيدي لمسابقة الدوري الأوروبي، بقوله: “لقد فشلت ولم أطبق ما سمعته من المدرب، لكن لدي الثقة في إمكانياتي، إنني غير قلق البتة من هذا الأمر”.
وفرَّط أياكس في عدة لاعبين بارزين في صفوفه، في الميركاتو الصيفي الجاري، من بينهم البوركينابي بيرتراند تراوري ودافي كلاسن، غير أن النادي لم يعوضهم بصفقات جديدة قادرة على سد الفراغ الذي خلّفه الراحلون.
يُذكر أن النادي الهولندي احتل المركز الثاني ضمن سلم ترتيب الدوري المحلي، كما بلغ نهائي الدوري الأوروبي، في الموسم الكروي المنصرم، بمجموعة شابة ويافعة من اللاعبين.

التعليقات مغلقة.


Copyright © 2017   النخبة