المغرب التطواني يرفض تجديد عقود أبرز لاعبيه

بات ياسين لكحل وحمزة بورزوق وسلمان ولد الحاج، لاعبو المغرب التطواني خارج مفكرة فؤاد الصحابي، المدرب الجديد للفريق، بعد أن تم الحسم في مصريهم بعدم التجديد لهم.
وكان من المقرر أن يجدد مسؤولو الفريق للاعبين بورزوق وولد الحاج، قبل ان يتم تغيير الوجهة نحو لاعبين آخرين لن يكلفوا خزينة الفريق مبالغ مالية كبيرة.
وتم اتخاذ قرار نهائي بخصوص اللاعبين الثلاثة خلال اجتماع ضم أعضاء اللجنة التقنية والمدرب الجديد وأعضاء بالمكتب المسير للفريق.
وضم الفريق خلال فترة الانتقالات الحالية أربعة لاعبين هم محمد الطاهيري وأوليفير جاي ونور الدين الكرش وعبد العزيز خلوطة، في الوقت الذي تراجع فيه عن التوقيع لسعد الغرباوي، المهاجم السابق لشباب قصبة تادلة، بعد أن اتفق مسؤولوه على كافة بنود العقد الذي سيجمع الجانبين.
وفي السياق ذاته، عقد الصحابي اجتماعا مطولا مع زهير نعيم، لاعب الفريق لحثه على مزيد من العطاء خلال الموسم الرياضي المقبل.
وغاب نعيم عن العديد من المباريات كما خضع نهاية الموسم الرياضي الماضي لعملية جراحية.
ومن جهة أخرى، يخوض لاعبو الفريق معسكرا أوليا بمركز التكوين الملاليين قبل التوجه إلى البيضاء منتصف يوليوز الجاري، بسبب الأشغال التي يخضع لها ملعب سانية الرمل، والتي ستستمر إلى غاية 15 غشت المقبل.
ويتابع مسؤولو الفريق الأشغال التي يخضع لها الملعب للوقوف على مدى سيرها بشكل جيد، وسيتم تجهيز الملعب بكاميرات المراقبة وبوابات إلكترونية ونظام جديد لبيع التذاكر وتحسين شروط استقبال الجماهير الرياضية عبر توفير المرافق الصحية، مع تجهيز جميع المدرجات بالكراسي وترقيمها، وإحداث نظام سلس للتشوير من أجل ولوج ومغادرة الجماهير الرياضية للملعب.

التعليقات مغلقة.


Copyright © 2017   النخبة