المقاصة: سعر الشحات تخطى 100 مليون جنيه

أكد رئيس مجلس إدارة نادى مصر للمقاصة اللواء محمد عبد السلام، أن لاعب العين الإماراتي والمعار من فريق مصر المقاصة حسين الشحات، يملك أربعة عروض حالياً لضمه نهائياً بعد انتهاء إعارته إلى نادى العين، مع نهاية الموسم الحالي، مشيراً في خبر نقلته جريدةالوطنالمصرية، أن سعر اللاعب الأن تخطى 100 مليون جنيه مصري، وهو ما يؤكد صعوبة انتقاله إلى الأهلي المصري.

وأكد رئيس النادي أن عقد اللاعب مع العين لا يوجد به بند تفعيل الشراء، وكان هذا بناء على رغبة الإدارة في المقاصة، لأنهم كانوا يعلمون أن قيمته السوقية ستزداد، وتابع: «وصلنا قبل أيام عرض من أحد الأندية الصينية لضم (الشحات)، ووصلت قيمة العرض إلى6 ملايين دولار (106 ملايين جنيه)، ولكن لن ندرس العرض إلا بعد استطلاع رأى اللاعب، لأنه من المتوقع أن تكون العروض الأخرى بنفس القيمة“.

وأضاف أنه خلال اليومين الماضيين وصل للنادي المصري عرضان من الدوري السعودي، ولكنه رفض الإفصاح عن أسمائهما، بعد طلبهما ذلك، حفاظاً على سرية المفاوضات، والعرض المادي مقارب للعرض الصيني، بالإضافة إلى عرض العين، الذي سيكون صاحب الأولوية في حال رغب في شراء اللاعب.

واختتم حديثه قائلاً: «الأهلي كان قريباً من ضم (الشحات) خلال فترة الانتقالات الشتوية الماضية ولكن اختلافنا معهم كان بسبب المقابل المادي، ولا أتوقع أن يتمكن الفريق من سداد قيمته حالياً، لذا أتوقع أنه سيبقى في الخليج“.

التعليقات مغلقة.


Copyright © 2018   النخبة