الناصري رئيس الوداد يخرج عن صمته بخصوص الانتقالات…
كشف رئيس فريق الوداد البيضاوي سعيد الناصيري، عن تلقي مهاجمه الغابوني ماليك إيفونا عروضا متعددة من الخارج، مؤكدا أن موضوع تسريح هذا اللاعب أو أسماء أخرى يعود إلى اللجنة التقنية للفريق الأحمر.
وقال الناصيري في تصريح تلفزي لقناة (الرياضية)، إن ماليك إيفونا ما يزال لاعبا بالوداد، مقرا بوجود عروض من الخارج من أندية مصرية وإماراتية وأخرى أوروبية، مؤكدا أن الفريق يفضل التريث فيما يخص هذا اللاعب.
وأضاف الناصيري أن الأمر يعود إلى اللجنة التقنية التي ستدرس أي عروض للاعبين وفي مقدمتهم بكاري كوني الذي تلقى هو الآخر عروضا خارجية، مجددا تأكيده على أن اللجنة التقنية التي تضم جيرار سولير وجون توشاك.
وتابع الرئيس الودادي أن سولير وتوشاك هما من سيقدمان رأيهما بخصوص الانفصال عن بعض اللاعبين، وحول إذا ما كان الفريق يملك بدلاء لهم، مشيرا إلى أنه في حال عدم توفر البدلاء سيتمسك الفريق بلاعبيه وسيستمر في ذلك إلى أن يتأكد من وجود بديل حقيقي.
وأبرز الناصيري أنه لا يمكن المغامرة بركائز أساسية اعتمد عليها الفريق وسيعتمد عليها السنة المقبلة، رافضا تسريح لاعبين ليصبح بعدها الوداد في وضعية كارثية، مختتما حديثه بأن اللاعب واللجنة التقنية من سيحسمان في هذا الموضوع.

Copyright © 2017   النخبة