الوداد البيضاوي يكتفي بدور المراقب في فترة الانتقالات الصيفية

خالف نادي الوداد البيضاوي التوقعات، واكتفى خلال فترة الانتقالات الحالية بدور المراقب في رأي الكثير من المتابعين، حيث لم يوقع، حتى الآن، سوى على صفقتين، من خلال التعاقد مع لاعب الرجاء السابق، زكرياء الهاشمي، والحارس رضا التكناوتي، القادم من نهضة بركان.
ولم يبادر الوداد كما فعل في المواسم الأخيرة بالتحرك لضم أفضل اللاعبين المغاربة والأفارقة، وراهن فقط على عودة لاعبيه من الإعارة، ليلحقهم بمجموعته التي تتميز بكثافة العدد، وبهامش اختيارات مريح أمام المدرب الحسين عموتة.
وعاد للوداد لاعبه رضا الله هجهوج، الذي لعب معارًا لنادي عجمان الإماراتي، كما استعاد من نهضة بركان رشيد حسني، والنيجيري بيير أوندوكو، كما فرض على اللاعبين المعارين لتادلة، فيصل أحداد والمهدي الدغوغي، العودة لصفوفه.
وفشل بطل المغرب حتى الآن في تعويض رحيل 3 من لاعبيه الأفارقة، وهم: الليبيري ويليام جيبور، والكونغولي فابريس أونداما، والسنغالي مرتضى فال، واكتفى بلاعب إفريقي واحد في صفوفه، وهو النيجيري شيسوم شيكاتارا، الذي لا يدخل ضمن الخطط الفنية للمدرب عموتة.
وينتظر الوداد نهاية معسكره التدريبي بأكادير، ليوقع مع الكاميروني موسى سليمانو، لاعب القطن، الذي أقنع مدرب الفريق بإمكانياته، كما أن الوداد بلغ مرحلة متقدمة من المفاوضات مع لاعب خريبكة، أمين تيغازوي.

التعليقات مغلقة.


Copyright © 2017   النخبة