الوداد يبرمج معسكره التدريبي مجددا بالبرتغال

عاد الوداد الرياضي، حامل لقب البطولة، وممثل المغرب الوحيد في عصبة الأبطال الإفريقية، ليبرمج معسكره التدريبي بالبرتغال، الذي ألغاه في وقت سابق لأسباب تقنية.
وذكر مصدر مطلع، أنه مباشرة بعد العودة من أكادير، سيقدم الوداد لاعبيه الجدد دفعة واحدة في ندوة صحافية، قبل شد الرحال صوب البرتغال لدخول معسكر تدريبي ثان قبل العودة إلى المغرب لاستئناف المنافسة المحلية بخوض تصفيات كأس العرش التي ستنطلق في 23 غشت المقبل.
وفي موضوع آخر، قرر سعيد الناصري، رئيس الوداد الرياضي، إطلاق موقع جديد للفريق يمكن جماهيره من متابعة أخبار النادي بشكل دقيق، بعد أن اشتكت فعاليات الوداد من قصور الموقع الحالي في متابعة جديد الفريق.
وبالموازاة مع إطلاق موقع الوداد في حلته الجديدة، سيطلق سعيد الناصري، الموقع الرسمي للعصبة الاحترافية، الهيأة التي يرأسها منذ موسمين، والتي ظلت تنشر أخبارها وأنشطتها على الموقع الرسمي لجامعة كرة القدم.
وعلاقة بمشاركة الوداد في عصبة الأبطال الإفريقية، قرر المكتب التنفيذي ل”الكاف” على هامش مؤتمر الصخيرات الأخير، إقامة مباريات ذهاب ربع نهائي المنافسة، التي يواجه خلالها الفريق الأحمر، ماميلودي سانداوز الجنوب إفريقي، حامل لقب المنافسة، ما بين 15 و 17 شتنبر المقبل، على أن تقام مباراة العودة بمركب محمد الخامس في الفترة ما بين 22 و24 من الشهر ذاته.
وقرر الاتحاد الإفريقي، إقامة مباراتي ذهاب نصف نهائي المنافسة ذاتها، في الفترة ما بين 29 شتنبر المقبل، وفاتح أكتوبر الموالي، على أن تقام مباراتا العودة ما بين 20 و22 من الشهر ذاته. ويقام ذهاب نهائي المسابقة الأغلى قاريا في الفترة ما بين 27 و29 أكتوبر المقبل، على أن تقام مباراة الإياب في الفترة ما بين 3 و5 نونبر الموالي.

التعليقات مغلقة.


Copyright © 2017   النخبة