الوداد يهزم الأهلي المصري بهدفين ويُعيد ترتيب أوراقه في دوري أبطال إفريقيا

حسم فريق الوداد المباراة التي جمعته صباح اليوم، الأربعاء، بضيفه الأهلي المصري على أرضية مركب محمد الخامس بالدار البيضاء، برسم الجولة الرابعة من دور مجموعات منافسات دوري الأبطال، وذلك بعد الفوز عليه بهدفين دون رد.
وبدأ الوداد المباراة باندفاع وضغط عناصره على نصف ملعب الفريق المصري بحثا عن هدف السبق، في الوقت الذي اكتفى لاعبو الأهلي بسد الممرات واجهاض مناورات رفاق بنشرقي وأوناجم والدفاع باستماثة عن شباك الحارس شريف إكرامي.
وظهرت عناصر الأهلي المصري بانتشار جيد وقتالية دفاعية كبيرة في 30 متر الخلفية من نصف ملعبهم بالخصوص، مكنتهم من إجهاض جل محاولات الفريق المغربي، إذ بقيت سيطرة الوداد على مجريات المباراة عقيمة دون أن تترجم لمحاولات هجومية تهدد مرمى الأهلي المصري.
وشهدت مجمل فترات النصف الأول صراع تكتيكي ملموس بين الحسين عموتة وحسام البدري، غابت على اثره محاولات التهديف عن الشوط الأول، إذ بإستثناء بعض الكرات الثابتة، لم تتح إلا فرصة سانحة واحدة للوداد، ضيعها أشرف بنشرقي، في الدقيقة الثانية من الوقت بدل الضائع.
ونجح فابريس أونداما، في هز شباك الفريق المصري مباشرة بعد بداية الجولة الثانية بدقيقتين، إذ فك شفرة دفاعات الأهلي بانسلاله في عمق الدفاع، ليغير بذلك نتيجة المباراة، وكذا سير مجرياتها، حيث خرج الفريق المصري من تموقعه الدفاعي للبحث عن هدف التعديل، في المقابل خاض لاعبو الوداد باقي الدقائق باحتراز دفاعي والاعتماد على المرتدات.
وتمكن الفريق المغربي من تعزيز النتيجة بهدف ثاني بر1سية البديل وليد الكرتي، في حدود الدقيقة 78، بعد مجهود فردي كبير وتمريرة مركزة من محمد أوناجم، حسم به الوداد نتيجة المباراة لصالحه بثنائية، لينعش بفعل ذلك كل حظوظه في حسابات دور المجموعات، إذ رفع رصيده للنقطة السادسة بفارق نقطة واحدة عن الأهلي المتصدر، في إنتظار إجراء مباراة زناكو والقطن الكاميروي اليوم، الأربعاء.

التعليقات مغلقة.


Copyright © 2017   النخبة