الوداد يواجه صان داونز في شتنبر…

يواجه الوداد الرياضي صان داونز الجنوب إفريقي، في ثامن أو تاسع شتنبر المقبل في ربع نهائي عصبة أبطال إفريقيا، بعد تصدر الترجي للمجموعة الثالثة، حيث يواجه الأهلي المصري في قمة عربية.
وتعتبر مباراة الأهلي والترجي الأقوى، إذ لم تنس الجماهير المصرية الهدف الذي سجله إينرامي مهاجم الترجي بيده في نهائي 2010، والذي منح اللقب للفريق التونسي بملعب رادس، تليها مباراة الوداد الرياضي أمام حامل لقب السنة الماضية، صان داونز الجنوب إفريقي.
ويعود تأسيس منافس الوداد إلى بداية السبعينات وسبق له الفوز بلقب البطولة الجنوب إفريقية ست مرات، وكأس الكونفدرالية الإفريقية لكرة القدم ”كاف” مرة واحدة، وعصبة الأبطال السنة الماضية على حساب الزمالك المصري.
ويعتبر تأهل الفريق الأحمر إلى ربع النهائي الخامس في تاريخ الوداد والثاني على التوالي.
وتمكن الترجي التونسي من تصدر مجموعته ب12 نقطة، بعد فوزه على سان جورج الإثيوبي بأربعة أهداف لصفر، في حين احتل صان داونز المركز الثاني بتسع نقاط، بعد تعادله أمام فيتا كلوب الكونغولي.
ويستضيف أهلي طرابلس الليبي، الذي أقصى الزمالك المصري في أبرز مفاجآت دور المجموعات، النجم الساحلي متصدر المجموعة الأولى فيما يرحل اتحاد العاصمة الجزائري لمواجهة فيروفياريو الموزمبيقي، ثاني مفاجآت الدور.
وبرمجت الكونفدرالية الإفريقية لكرة القدم ”كاف” مباريات الإياب أحد أيام 14 أو 15 أو 16 شتنبر المقبل.

التعليقات مغلقة.


Copyright © 2017   النخبة