انقسام بالصحافة الكتالونية حول صفقة الموسم في برشلونة

انقسمت الصحف الكتالونية الصادرة اليوم الثلاثاء حول صفقة الموسم التي سيبرمها فريق برشلونة الإسباني خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.
ويرغب برشلونة في التعاقد مع صفقة من العيار الثقيل هذا الصيف تحسبًا لرحيل البرازيلي نيمار إلى باريس سان جيرمان.
وذكرت صحيفة “الموندو ديبورتيفو” في صفحتها الأولى أن برشلونة مهتم بضم البرازيلي فيليب كوتينيو لاعب ليفربول الإنجليزي، الذي يريد 100 مليون يورو من أجل التخلي عن اللاعب البرازيلي.
وكانت تقارير صحفية سابقة قد تحدثت عن أن برشلونة لا يريد دفع أكثر من 85 مليون يورو لإبرام الصفقة معتمدا على رغبة كوتينيو، في الانضمام إلى الفريق الكتالوني للضغط على إدارة الفريق الإنجليزي.
بينما ذكرت صحيفة “سبورت” في صفحتها الأولى أن أنطوان جريزمان مهاجم أتلتيكو مدريد هو الخيار الأول لتعويض الرحيل المحتمل للبرازيلي نيمار إلى باريس سان جيرمان.
وأشارت سبورت إلى أن إدارة برشلونة تولي الأولوية للتعاقد مع جريزمان الذي جدد عقده مؤخرا مع أتلتيكو، ليستمر حتى 2022، بعدما حرمته عقوبة الاتحاد الدولي لكرة القدم من ضم أي لاعبين جدد خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.
وكانت تقارير سابقة قد تحدثت عن اهتمام برشلونة بالتعاقد مع ماركو فيراتي، لكن حظوظ اللاعب الايطالي في الانضمام للفريق الكتالوني تراجعت بسبب تعنت فريقه باريس سان جيرمان.

التعليقات مغلقة.


Copyright © 2017   النخبة