برشلونة يتفق مبدئياً مع خليفة تشافي

كشفت بعض التقارير الصحفية أن إدارة نادي برشلونة الإسباني اقتربت من التعاقد مع نجم وسط بروسيا دورتموند ومنتخب ألمانيا إلكاي جوندوجان.

حيث كشفت صحيفة موندو ديبورتيفو الكتلونية أن البارسا قام بمفاوضات مكثفة في الأسابيع الماضية مع جوندوجان من أجل الفوز بخدماته بعد منافسة كبيرة مع عدة أندية أوربية مهتمة وعلى رأسها بايرن ميونخ الألماني ومانشستر يونايتد الإنجليزي.

وزعمت الصحيفة أن اللاعب اجتاز الفحص الطبي بنجاح في عيادة الطبيب الألماني هانز وليام مولر وأثبتت الفحوصات أن حالته الصحية تحسنت بشكل كبير بعد أن كان يعاني من إصابة قوية في الظهر تعرض لها خلال مباراة ودية لمنتخب بلاده أمام منتخب البارجواي أواخر عام 2013.

وأضافت أن اللاعب متحمس جداً للظهور بقميص البلاوجرانا واتفق مبدئياً على الانضمام لصفوفه ومن المرجح أن يكون الانتقال الرسمي في يناير من العام المقبل وتحديداً بعد انتهاء عقده مع ناديه الألماني حيث سيوقع مع البارصا 1291982_heroa بصفة انتقال حر.

وكان اللاعب قد عقد اجتماعاً مع المدير العام لبروسيا دورتموند هاينز يواكيم فاتسكه ومايكل زورك المدير الفني حيث أعطوا موافقتهم على رحيله بعد أن رفض تجديد عقده.


Copyright © 2017   النخبة