برشلونة يفاوض 5 لاعبين لتعويض رحيل تشافي

بعد أن سبق أن أعلن قائد نادي برشلونة الإسباني تشافي هيرنانديز رسميًا أمس رحيله عن الفريق وانضمامه لنادي السد القطري عقب نهاية الموسم الحالي مع البلوغرانا ليكتب أسطورة الكامب نو نهايته في القلعة الكتالونية بعد أعوام كثيرة من العطاء والألقاب التي حققها مع برسا.

 

برشلونة يفاوض 5 لاعبين لتعويض رحيل تشافي - كرة القدم - الدوري الإسباني

وقد كان الدولي الإسباني من ناشئين نادي برشلونة ولعب في صفوف الفريق الأول منذ عام 1998 حتى عام 2015 ومن المتوقع أن تكون أخر مبارياته مع البلوغرانا هي نهائي دوري أبطال أوروبا أمام يوفنتوس بينما تكون أخر مباريات في الكامب نو هي نهائي كأس ملك إسبانيا.

 

كما سيتوج مع العملاق الكتالوني بلقب الدوري للموسم الحالي غدًا على ملعب كامب نو بعد مباراة الفريق التي سيستضيف بها ديبورتيفو لاكرونيا وذلك بعد أن حسم الدوري المباراة الماضية بالفوز على أتليتكو مدريد بنتيجة 1-0 على ملعب فيسنتي كالديرون.

 

وعلى صعيد آخر يستعد النادي الكتالوني للقيام بصفقة قوية في وسط الميدان من أجل تعويض رحيل تشافي الموسم المقبل وذلك بالرغم من العقوبة التي يعاني منها الفريق إلا أنه سيحاول ضم أحد لاعبي الوسط المتميزين في الصيف ليبدأ اللعب مع الفريق من يناير المقبل.

 

وسنعرض أبرز المرشحين للانضمام لقلعة البلوغرانا والتي ذكرت التقارير أن النادي يجري مفاوضات معهم حاليًا:

 

برشلونة يفاوض 5 لاعبين لتعويض رحيل تشافي - كرة القدم - الدوري الإسباني

1- إلكاي غوندوغان

يعد النجم الألماني لاعب نادي بروسيا دورتموند هو الأقرب للانضمام للنادي الكتالوني وفقًا لما ذكرته معظم التقارير مؤخرًا أن لاعب أسود الفيستفاليا كان يتواجد خلال الأيام الماضية في مدينة برشلونة وقد دارت مفاوضات بينه وبين النادي الإسباني، يتوقع الكثير إتمام تلك الصفقة خاصة وأن النادي الألماني لن يشارك في البطولات الأوروبية الموسم المقبل ومن المتوقع أن يرحل عنه العديد من النجوم خلال الصيف المقبل.

 

2- أرون رامزي

لاعب نادي آرسنال الإنجليزي يعد أحد الأسماء المرشحة بقوة لخلافة القائد الكتالوني وقد أكدت صحيفة “ذا صن” الإنجليزية الشهيرة أن نادي برشلونة مستعد لدفع ما يقارب 50 مليون من أجل التعاقد مع نجم الجانرز خاصة وأنه صاحب مستوى متميز وسيتأقلم سريعًا مع طريقة لعب البلوغرانا.

 

3- ماركو رويس

الدولي الألماني الذي كان قد أقترب بشدة من الانضمام للفريق الصيف الماضي يعد أحد أبرز الأسماء المرشحة له الموسم المقبل أيضًا بعد أن رفض الكثير من العروض المقدمة من كبار الأندية الأوروبية وجدد عقده مع النادي الألماني، كما تصريحاته الماضية تؤكد على موافقته الانتقال لنادي برشلونة واللعب له.

 

 

برشلونة يفاوض 5 لاعبين لتعويض رحيل تشافي - كرة القدم - الدوري الإسباني

4- بول بوغبا

يسير الدولي الفرنسي الكثير من الشائعات بسبب الأخبار الكثيرة حول رحيله عن نادي يوفنتوس الإيطالي هذا الصيف وتهتم كثير من الأندية باللاعب على رأسهم باريس سان جيرمان الفرنسي ومانشستر سيتي الإنجليزي وبرشلونة وريال مدريد أيضًا، ولكن إدارة السيدة العجوز قد رفضت عرض مقدم من البلوغرانا يبلغ قيمته 70 مليون يورو تقريبًا، ولم يحدد اللاعب أو ناديه حتى الآن وجهته القادمة.

 

5- كوكي

يحتل الدولي الإسباني أيضًا مرتبة في قائمة النادي الكتالوني لحل مشكلة الوسط بعد رحيل تشافي بالرغم من مستوى اللاعب المتواضع هذا الموسم مقارنة بالموسم الماضي، وكما قالت التقارير بالصحف الإسبانية فإن لاعب أتليتكو مدريد قد يكلف البلوغرانا ما يقارب 40 مليون يورو.


Copyright © 2017   النخبة