بنعطية : لن أحترم ميسي، نيمار وسواريز

بنعطية : لن أحترم ميسي، نيمار وسواريز

أكد النجم المغربي مهدي بنعطية، أنه يحترم كثيرا ثلاثي خط هجوم فريق برشلونة، الذي يتكون من ليونيل ميسي، لويس سواريز و نيمار دا سيلفا، إلا أنه أشار أن مباراة يوم الأربعاء، تفرض عليه عدم احترام هؤلاء النجوم، و يجب عليه تقديم أفضل ما لديه للحد من خطورتهم.

مهدي بنعطية، الذي عاد للميادين بعد إصابة كان قد تعرض لها في وقت سابق، يسعى هو و زملائه في بايرن ميونيخ، لتحقيق نتيجة إيجابية في نصف نهائي دوري أبطال أوروبا، إلا أن المهمة لن تكون سهلة، بحكم أن الخصم برشلونة، يمر من لحظات رائعة، و هو الآخر يطمح لبلوغ النهائي.

و صرح بنعطية لصحيفة “كيكر”، حيث قال:” سوف نقدم أفضل ما لدينا، حتى نصل مباراة النهائي، ستكون مباراة كبيرة (يوم الأربعاء)، و لدينا القدرة لتحقيق نتيجة إيجابية هناك، يلزمنا فقط أن نثق في مؤهلاتنا”.

و بخصوص النجم لويس سواريز، فإن مهدي قال:” سبق لي أن لعبت صد سواريز، حينها كنت لاعبا لفريق أوردينيزي، وهو كان يحمل قميص ليفربول، المواجهة كانت تدخل في إطار مسابقة اليوروبا ليغ”.

كما استغل بنعطية الفرصة، ليتحدث عن الثنائي ميسي و نيمار دا سيلفا، حيث قال:” لم يسبق لي أن لعبت ضد نيمار أو ليونيل ميسي، لكن هذه ستكون هي المرة الأولى. شخصيا، أحترم هؤلاء اللاعبين، لكن لن أحترمهم خلال 90 دقيقة على أرضية الملعب، حينها لن يكون احترام.”


Copyright © 2017   النخبة