بودريقة يدخل في متاهات صبيانية…وسجاله لن ينتهي مع الوداد
خلفت تصريحات محمد بودريقة، رئيس فريق الرجاء بعد تتويج الوداد بلقب البطولة، الكثير من الجدل. وأبدى الكثير من المتتبعين، استياءهم من التصريحات التي ما فتئ يدلي بها رئيس الرجاء، وآخرها حين قال ساخرا أمام ممثلي المنتدى الرياضي العربي (تماس)، حين نفذوا زيارة خاصة إلى ملعب الفريق، بأن الرجاء سبق له أن أحرز لقبا للبطولة في عهد المرابطين، علما أن موضوع النقاش المثار حينها كان موضوعه الجدل حول عدد الألقاب التي حصل عليها الوداد، وهي التصريحات التي وصفها رئيس الوداد سعيد الناصري ب»الصبيانية».
ورد محبون لفريق الوداد على تصريحات رئيس الرجاء بترويج صور مفبركة تظهره تارة في هيئة تلميذ يحمل سبورة كتب عليها «15+3=13»، وتارة أخرى بصور لفريقي الوداد والرجاء، مرفقة بتعليق صغير خاص بالصورة الأولى «لم ينهزموا بملعب محمد الخامس سنة2015»، بينما كتب تعليق معدل مع الصورة الثانية «لم يفوزوا بملعب محمد الخامس سنة2015». وفي صورة بين صاحبها أنها التقطت بالعاصمة القطرية، الدوحة تظهر سيدتان تبدوان من ملامحهما أنهما من جنسية آسيوية وهما ترفعان ورقة كتب عليها «ديما وداد..البطولة 18 الأرانب هربو».
ومن جهتها اختارت الجامعة تفادي الانحياز لأي طرف، بعد أن اكتفت بعد 48 ساعة من تتويج الوداد رسميا بلقب البطولة أن تنشر على موقعها الرسمي بلاغا، اكتفى فيه فوزي لقجع بتهنئة الفريق على الفوز بلقب البطولة دون أن يأتي على ذكر عدد الألقاب التي بحوزة الفريق، بينما قال محمد مقروف في تصريحات إذاعية أن الفريق له 18 لقب للبطولة، قبل أن يستدرك قائلا:»إن المكتب المديري للجامعة السابقة كان أخذ بعين الاعتبار المرحلة التي سبقت استقلال المغرب، حيث كانت تشرف عصبة المغرب لكرة القدم على تنظيم المنافسات».
وسبق أن لاقت تصريحات رئيس الرجاء انتقادات لاذعة، سيما عندما تحدث قبل بضعة أسابيع عن الأرانب، وكان حينها فريق الوداد يحتل مقدمة ترتيب البطولة «الاحترافية»، بينما كانت أمام الرجاء مباريات مؤجلة. وحينها قال بودريقة أن هناك فرقا تشبه أرانب السباق في ألعاب القوى، ملمحا إلى أن الرجاء سيمكنه في النهاية التتويج بلقب البطولة.

Copyright © 2017   النخبة