بودريقة يستنجد ببنشيخة…؟
القرقوري الشريف/الجزائر
فاجأ المدرب الجزائري عبد الحق بنشيخة لاعبي الرجاء البيضاوي بزيارة خاصة بمقر إقامة الفريق بالجزائر قبل آخر حصة تدريبية بالعالمة والتي تسبق مباراة وفاق سطيف يوم غد الجمعة 1 ماي 2015، برسم إياب الدور الثالث لدوري أبطال إفريقيا.
وخلفت زيارة بنشيخة لفريق الرجاء ولقائه برئيس النادي محمد بودريقة آثرها الكبير داخل المجموعة، إذ ساهمت في رفع معنويات اللاعبين بعدما أكد بنشيخة قدرة الرجاء على إنجاز المهمة الصعبة احتكاما لقوته خارج قواعده وإجادته اللعب بعيدا عن ملعبه.
وتدارس بودريقة رئيس الرجاء وبنشيخة الكثير من الأمور واستحضرا مرور نفس المدرب على الفريق بداية الموسم الحالي قبل أن يقال بسبب سوء النتائج والخروج المبكر من دور الثمانية لكأس العرش أمام الرجاء البيضاوي، وهو واحد من القرارات الفنية المتسرعة لإدارة الفريق التي كانت سببا في نتائجه الكارثية هذا الموسم.
وخاض لاعبو الرجاء أول حصة تدريبية لهم بالعالمة وسط أجواء من الحماس والروح العالية ويتوقع أن يراهن المدرب البرتغالي جوزي روماو على خطة هجومية منذ بداية المباراة لمباغتة خصمه خير الدين ماضوي الذي أكد خلال تصريحاته بمباراة الذهاب أنه لن يركن للدفاع بالجزائر…
وتساءل البعض هل هو استنجاد من بودريقة …بعدما أقدم على نفس العملية حينما اجتمع بفاخر ونجمي وآخرين…نتمنى للفريق الرجاوي حظا سعيدا..

Copyright © 2017   النخبة