بوندسليغا: دورتموند ينتزع نقطة ثمينة من هيرتا برلين

تمكن دورتموند مساء الجمعة من تحويل تأخره بهدف أمام مضيفه هيرتا برلين إلى تعادل ثمين في المباراة التي جمعت الناديين في الدوري الألماني لكرة القدم في مستهل المرحلة التاسعة عشر. 
انتزع فريق بوروسيا دورتموند نقطة ثمينة من مضيفه هيرتا برلين بعد أن حول تأخره بهدف إلى تعادل 1/1 خلال المباراة التي جمعتهما، مساء الجمعة(19 كانون الثاني/يناير 2018)، ضمن منافسات المرحلة التاسعة عشر من الدوري الألماني لكرة القدم “بوندسليغا”.
وتقدم هيرتا برلين بهدف سجله دافي سيلك في الدقيقة 46 وتعادل شينجي كاجاوا في الدقيقة 71.
ورفع بوروسيا دورتموند رصيده إلى 30 نقطة في المركز الثالث بفارق الأهداف أمام شالكه كما رفع هيرتا برلين رصيده إلى 25 نقطة في المركز الحادي عشر.
وخاض دورتموند وللمرة الثانية تواليا مباراته في غياب هدافه الغابوني بيار ايميريك اوباميانغ بقرار من مجلس إدارة النادي لأسباب تأديبية. وكان اوباميانغ أستبعد أيضا عن المباراة ضد فولفسبورغ الأسبوع الماضي لأسباب مشابه. وقال مايكل تسورك في ما يتعلق بإمكانية انتقال اوباميانغ الى صفوف ارسنال “لا شيء ملموسا على الطاولة. كله كلام في الهواء”.
وأضاف “نخطط لأهدافنا بوجود بيار ايميريك اوباميانغ وهناك مجال لعودته الى تشكيلة الفريق لكن المهنية يجب ان تكون الأساس وهذا يتضمن الاعتراف بانه اخطأ في مكان ما”. وهي المرة الثالثة التي يعاقب فيها دورتموند مهاجمه الغابوني في الاشهر ال16 الاخيرة.
يذكر أن هذا التعادل هو الثاني على التوالي لدورتموند والسادس له هذا الموسم مقابل الفوز في ثماني مباريات والخسارة في خمس، فيما يعد هذا التعادل هو السابع لهيرتا برلين هذا الموسم مقابل الفوز في ست مباريات والخسارة في ست.
وستجري ويم غد السبت ست مباريات تجمع كل من هوفنهايم وعلى أرضه بباير ليفركوزن في الأولى، فيما يلتقي في الثانية فرايبورغ وعلى أرضه بلايبزيغ. ويستقبل بوروسيا مونشينغلادباخ أوغسبورغ ويضيف ماينز شتوتغارت. كما يلتقي فولفسبورغ وعلى أرضه نادي فرانكفورت. وأخيرا وفي مباراة المساء يستقبل هامبورغ فريق الذيل كولونيا.
وتختتم مباريات المرحلة يوم الأحد بلقاءين يجمع الأول بين بايرن ميونيخ وعلى أرضه وبريمن، فيما يستقبل في الثاني شالكه نادي هانوفر.
ح.ع.ح/ر.ز(د.ب.أ/أ.ف.ب)

التعليقات مغلقة.


Copyright © 2018   النخبة