بيبي: صورة ريال مدريد أصبحت نظيفة منذ رحيل مورينيو

أجاب مدافع ريال مدريد الإسباني كيبلير لافيران “بيبي” في مقابلة مع إذاعة “كادينا كوبي” الإسبانية عن عدد من الأسئلة الصعبة بعد الهزيمة أمام شالكه (4/3) في إياب الدور ثمن النهائي من دوري أبطال أوروبا.

وأصر المدافع البرتغالي على ضرورة بقاء المدرب الإيطالي كارلو أنشيلوتي على رأس الإدارة الفنية للفريق ، فيما استخدم مدرب ريال مدريد السابق جوزيه مورينيو على سبيل المقارنة ، ولكن من إضافة الكثير من الجدل.

وأدخل جوزيه مورينيو ديناميكية مثيرة للاهتمام على أداء بيبي خلال فترة وجوده في ريال مدريد ، حيث تم استخدامه من بعض الأحيان في مراكز مخادعة من أجل اضافة العديد من التكتيكات البدنية للفريق في تلك السنوات الثلاث.

وخسر بيبي مكانه في التشكيلة الأساسية في نهاية المطاف لصالح المدافع الفرنسي رافائيل فاران ، وهو ما استغله اللاعب البرتغالي لمهاجمة مدربه السابق وقال : “عندما نذهب الآن للعب في أي ملعب في إسبانيا فإننا نشعر بأننا لم نعد مكروهين مثلما كنا مع مورينيو ، لقد أصبحت صورتنا نظيفة منذ خروجه”.

وعلى الرغم من الانتقادات العنيفة التي تعرض لها إيكر كاسياس بسبب مستواه في المباريات الماضية ، إلا أن بيبي لم يتردد في الدفاع عنه واضاف : “كاسياس في الوقت الراهن هو أفضل حارس مرمى في العالم ، من الغريب أن شخصاً مثله يتعرض لتلك الانتقادات ، الأمور لم تكن واضحة عندما استبعده مورينيو وأنا دفعت الثمن لأنني دافعت عنه”.

وحول مباراة الكلاسيكو ضد برشلونة المقررة في (22) من شهر آذار / مارس الجاري وقال : “أعتقد برشلونة الآن مرشح للفوز في الكلاسيكو لأنهم يلعبون في ميدانهم ولكن أي شيء يمكن أن يحدث ، نحن لسنا في حالة أفضل الآن ولكن لدينا الكثير من الجودة ولسنا خائفين من كامب نو ، نحن بحاجة فقط لمواجهة المباراة كما لو كانت الأخيرة في حياتنا”.

Pepe-Real-Madrid-CF-v-FC-Barcelona-La-Liga-5632512-470x224


Copyright © 2017   النخبة