تاباريز يقول رأيه بصراحة في ميسي

ليونيل ميسي

استبعد أوسكار تاباريز المدير الفني لمنتخب أوروجواي الأول لكرة القدم أن يكون هناك لاعب يضاهي الأرجنتيني ليونيل ميسي في بطولة كوبا أمريكا القادمة التي تنطلق في 11 يونيو المقبل في تشيلي.

وقال تاباريز في تصريحات صحفية: “لا يوجد أي لاعب في كوبا أمريكا لديه هذا المستوى الفني ولكن في مرتبة لاحقة يأتي لاعبون آخرون غاية في الأهمية مثل سيرخيو أجويرو وجونزالو هيجواين ونيمار وأليكسيس سانشيز وأرتور فيدال”.

وأضاف تاباريز متحدثا عن المنتخب الأرجنتيني ثاني مواجهات المنتخب الأوروجواياني في البطولة الأمريكية الجنوبية: “إنه فريق قوي للغاية .. هو الأقوى .. بالإضافة إلى ذلك فهو يمتلك ميسي الذي يتفوق على الجميع”.

وأعرب تاباريز عن احترامه وتقديره لمنتخب جاميكا الذي يواجهه في مستهل مشواره في المجموعة الثانية من البطولة، مشيدا بالسرعة والجوانب البدنية العالية التي يتمتع بها لاعبو هذا المنتخب، كما اعترف بأنه لا يعلم الكثير عن هذا الفريق.

وبدأ منتخب أوروجواي استعداداته للبطولة أمس الاثنين بمشاركة سبعة لاعبين فقط، حيث سيصل باقي اللاعبين الـ 23 إلى معسكر الفريق خلال الأسبوع الجاري بعد انتهاء ارتباطاتهم مع فرقهم.

ويتوجه منتخب أوروجواي إلى تشيلي للدفاع عن لقبه الذي أحرزه في نسخة البطولة الماضية عام 2011، حيث يواجه في المجموعة الثانية منتخبات جامايكا والأرجنتين وباراجواي على الترتيب.


Copyright © 2017   النخبة