تشافي اتخذ قرارًا مهمًا بشأن مستقبله مع برشلونة

هل جماهير البلوجرانا على موعد مع الاستمرار في الاستمتاع بسحر المايسترو لفترة أطول؟

أشارت المصادر المقربة من نجم نادي برشلونة “تشافي هيرنانديز” إلى أنه اتخذ قرارًا مهمًا بتأجيل رحيله عن البلوجرانا خلال الصيف المقبل بعدما أكدت وسائل الإعلام الكتلونية حسمه لأمر الرحيل صوب الدوري الأمريكي وتحديدًا فريق ولاية نيويورك الذي أظهر اهتمامًا بالمايسترو.

تشافي كان قريبًا للغاية من الرحيل عن البرسا خلال الصيف الماضي، ولكن علاقته القوية مع المدرب “لويس إنريكي” جعلت الأخير يتدخل لإقناعه بالبقاء لموسم آخر مع برشلونة من أجل الاستفادة بخبراته العميقة.

ولم تؤكد التقارير الصحفية إذا ما كان تشافي قد اتخذ قراره بالاستمرار حتى نهاية عقده الذي يمتد لموسم آخر مع برشلونة وينتهي بحلول صيف عام 2016، ولكن هناك تأكيدات من قبل مراسل Goal في برشلونة بأن النجم الذي يستعد لخوض المباراة رقم 750 مع برشلونة ضد إيبار السبت المقبل سعيد بدوره الحالي مع الفريق وعودته للعب دورًا محوريًا في وسط ميدان الكتلان.

وتشير المصادر كذلك إلى أن إدارة برشلونة سوف تتدخل من أجل إقناع تشافي بالبقاء على الأقل حتى سوق الانتقالات الشتوية المقبل خاصة أنها ستكون عاجزة عن التوقيع مع أي لاعب أجنبي جديد حتى ذلك الوقت، لذلك ستكون في أمس الحاجة للاحتفاظ بكافة لاعبيها.1080132_heroa


Copyright © 2017   النخبة