تفوق الفريق المغربي للملاكمة (أسود الأطلس) على نظيره الإنجليزي
الفريق المغربي للملاكمة يفوز على نظيره الإنجليزي…

250xNx36820.pagespeed.ic.IqFILy6weAPo2xlG5B0S بثلاثة انتصارات مقابل اثنين (3-2) في النزال، الذي جمع بينهما مساء الخميس بلندن، برسم لقاءات الجولة العاشرة (الثالثة إياب) من منافسات المجموعة الأولى ضمن الدورة الخامسة للسلسلة العالمية للملاكمة الدولية.

ومنح الفوز لأسود الأطلس في هذه الأمسية كل من أشرف الخروبي بتغلبه في وزن (52 كلغ) على لينارس جوس كيلفان (2-1) ومحمد ربيع في وزن 69 كلغ على هايزل إيكو (3-0) وبيتر مولنبيرغ في وزن 81 كلغ على سينا كاوسي (2-1)، فيما خسر عبد الله بودرار أمام مكورماك لوك (0-3) وعبد الجليل أبو حمادة أمام جوزيف جوسي (0-3).

وكان الملاكمون المغاربة قد حققوا في الجولات التسع الماضية ثلاثة انتصارات على منتخبات إنجلترابالدار البيضاء (3-2) وأوكرانيا بكييف (3-2) والجزائر بالدار البيضاء (3-2)، وخسروا ستة نزالات آخرها أمام منتخب المكسيك بالدار البيضاء.

ويلتقي فريق “أسود الأطلس”، الذي يتشكل من 30 ملاكما ويشرف عليه كل من محمد لومايني والمدير التقني منير بريوشي، في النزال المقبل، المقرر يوم 27 مارس الجاري بالدار البيضاء، مع الفريق الأوكراني.

وتقام منافسات هذه التظاهرة الرياضية العالمية، المنظمة تحت إشراف الاتحاد الدولي للملاكمة، على مدى 14 أسبوعا بمشاركة 16 منتخبا وبمعدل نزال واحد في كل أسبوع.

وتجمع المرحلة النهائية أفضل فرق المجموعات الأولى بنظرائهم في المجموعة الثانية المتكونة منالأرجنتين وبورتوريكو وأذربيجان وإيطاليا وكازاخستان وفنزويلا والولايات المتحدة وبولونيا، على أن تجرى المرحلة النهائية للسلسلة العالمية للملاكمة الدولية ما بين 18 و19 يونيو المقبل بأذربيجان.

وستمكن مشاركة الفريق المغربي في هذه السلسلة العالمية للملاكمين المغاربة من خوض منافسات من مستوى عال، وستشكل مناسبة لاكتشاف المواهب المغربية وتمكينهم من الوصول إلى مستويات عالية من المشاركات الدولية.


Copyright © 2017   النخبة