جمعية أسود الأطلس …آفاق وطموح

أسود الأطلس هي جمعية مغربيةغير ربحية، تأسست سنة 2014 من طرف بعض أولياء وآباء مجموعة من اللاعبين الشباب، من أجل تعزيز الأنشطة في المجالات الرياضة والتعليمية والثقافية والاجتماعية. الهدف منها إقامة أواصر التعاون والصداقة مع غيرها من الجمعيات والمنظمات الوطنية والدولية في نفس المجال، وتشارك هذه الجمعية في الأنشطة الثقافية والتدريبات وبطولات كرة القدم للشباب على الصعيدين الوطني والدولي.

 

خلال السنة الماضية، شاركت الجمعية الرياضية أسود الأطلس بفريق يضم 22 لاعبالكرة القدم الشباب من مواليدسنتي 1999 و 2000 في بطولة “GOTHIA CUP” التي أجريت خلال الفترة الممتدة من 13 إلى 19 يوليوز 2014 بغوتنبرغ بالسويد. وتعد هذه البطولة من أكبر بطولات كرة القدم الدوليةللشباب في العالم (حوالي 1600 فرقة من 80 دولة تشارك وتخوض 4500 مقابلة فوق أرضيات 110 ملعبا) ،هذا وقد حصل فريقنا المشارك في هذه البطولة على نتائج ممتازة ومشرفة بحيث استطعنا التأهل لدور الربع نهائي، وتم اقصاء الفريق بضربات الجزاء الترجيحية حيث تم ترتيبه في الرتبة 36 من بين 390 فريقا مشاركا.

 

على خلاف السنة الفارطة، سنشارك هذه السنة بفريقين من cadet (لاعبين من مواليد عام 1999) وMinimes (لاعبين من مواليد عام 2000)، كل فريق يتكون من 15 لاعبا ويرافقه مدرب وثلاثة مسيرين.

 

هذ،ا ونحن ملتزمون بتمثيل بلادنا أحسن تمثيل، ونسعى إلى تلميع صورة الشباب المغربي وترفيه لاعبينا الشباب بتنظيم أنشطة ثقافية وسياحية عديدة طيلة فترة إقامتهم بدولة السويد، والسماح لهم بمشاركةالقيم النبيلة للصداقة والتسامحمع باقي المشاركين في هذه التظاهرة الدولية.

 

ولنا كامل الثقة من أن فريقينا سيقدمان عرضا جيدالكرة القدم بالسويد وسيشرفان بلدنا بتمثيله أحسن تمثيل.

 

للاتصال بنا:

  • عنوان بريد الجمعية: atlaslions2015@gmail.comEQUIPE ROUGE EN SUEDE (1)
  • معلومات عن أعضاء مكتب الجمعية:
  المهمة العضو
  رئيس عبد الحفيظ بن موسى
  كاتب عام عبد الله خطابي
  نائب الرئيس بدر الدين بركاش
  أمين المال الحسن أملال

 


Copyright © 2017   النخبة