حدراف يصل إالى الباب المسدود مع الدفاع الجديدي

عقد زكرياء حدراف، مهاجم الدفاع الحسني الجديدي، السبت الماضي، اجتماعا أخيرا مع عبد اللطيف مقتريض، رئيس الفريق، لحسم مفاوضاته بشأن تجديد عقده.
وأفاد مقتريض  أن اجتماع السبت كان الأخير بين الطرفين للحسم في استمرار اللاعب أو مغادرته رسميا، بما أن عقده ينتهي الجمعة المقبل.
واقترح حدراف التمديد لموسمين فقط، مع زيادة في قيمة العقد، بينما اقترح رئيس الدفاع الجديدي عقدا لثلاثة مواسم إضافية، وزيادة في قيمة العقد تقل عن مطالب اللاعب.
وأكد الرئيس لحدراف، خلال الاجتماع ذاته، أن الدفاع الجديدي هذا الموسم، وضع سقفا ماليا لانتداباته لا يمكنه تجاوزه، وأن مطالبه تجاوزت هذا السقف، لذا يتعذر قبولها.
وفي حال وصول المفاوضات بين الطرفين إلى الباب المسدود، سيصبح حدراف حرا، ما سيسهل عملية انتقاله إلى أي فريق يختاره، علما أنه تلقى عرضين من الرجاء الرياضي ونهضة بركان.
من جهته، أكد حدراف، أنه كان يتمنى مواصلة مسيرته، داخل الفريق الذي تربى بين أحضانه، إلا أنه وفي ظل الظروف الحالية، سيناقش العروض التي توصل بها.
واعترف حدارف في تصريح إذاعي، مفاوضته للرجاء الرياضي، وحدد نسبة انتقاله إلى فريق العاصمة الاقتصادية في 75 في المائة، وقال” عرض الرجاء جدي ويناسبني، واقتربنا بشكل كبير من التوصل إلى اتفاق نهائي”.
وعلم أن توقيع العقد بشكل رسمي بين الرجاء وحدارف، سيتم في غضون 48 ساعة المقبلة على أبعد تقدير، ليصبح ثاني صفقات الفريق في الميركاتو الصيفي، بعد صفقة ضم زكرياء الهيلالي من شباب الريف الحسيمي، الجمعة الماضي.
يذكر أن الدفاع الحسني الجديدي وقع قبل أيام عقد انتقال هدافه وليد أزارو إلى الأهلي المصري.

التعليقات مغلقة.


Copyright © 2017   النخبة