حرب المنح تستعر…و لاعبو الجديدة أكبر المستفيدين …
141854849777777723
أمام الضغط الذي مارسه أنصار الدفاع الجديدي على المكتب المسير للأخير بخصوص المباراة الأخيرة أمام شباب خنيفرة، قرر المكتب المسير للدفاع الحسني الجديدي تخصيص منحة دسمة للاعبي الفريق في حال تحقيقهم نتيجة الفوز أو التعادل خلال مباراتهم الحارقة أمام شباب الريف الحسيمي برسم الجولة 30 من البطولة «الاحترافية» في نسختها الرابعة، التي سيحتضن مجرياتها ملعب ميمون العرصي بالحسيمة يوم السبت على الساعة الخامسة مساء.
وكشف مصادر مطلعة، أن المكتب المسير للدفاع الجديدي خلال الحصة تدريبية ما قبل الاخيرة للفريق قبل السفر إلى مدينة الحسيمة، عقد لقاء مع اللاعبين من أجل تحفيزهم على المزيد من البدل والعطاء والرفع من معنوياتهم لتحقيق نتيجة إيجابية أمام شباب الريف الحسيمي ، و أخبرهم في الوقت نفسه بشكل رسمي بقرار المكتب المسير القاضي بتخصيص منحة دسمة حددها في 20000 درهم في حالة ظفرهم بالنقاط الثلاثة لهذه المواجهة، و10000 درهم في حالة تحقيق التعادل.
وقد شدت بعثة فريق الدفاع الحسني الجديدي لكرة القدم،أول أمس، الرحال صوب مدينة الحسيمة.
وسيفتقد الدفاع الحسني الجديدي خلال مواجهته القوية لخدمات وجهود الحارس زهير لعروبي بعد حصوله على أربع إنذارات، هو الذي انهى رسميا ارتباطه بالدفاع الحسني الجديدي بعدما خاض آخر مباراة بقميص الفريق ضد الكوكب المراكشي والتي انهزم خلالها الدكاليون بأربعة أهداف مقابل ثلاثة.
ومن المنتظر أن يعزز صفوف فريق الوداد في الموسم المقبل بعدما وقع معه عقدا مبدئيا يمتد لموسمين وسيعوضه في حراسة عرين الدفاع الجديدي الحارس أحمد مهمدينا الذي مازال مرتبط بالدفاع الجديدي لموسم اخر.
وفي المقابل سيسترجع خدمات اللاعب عبد القادر قاضي الذي كان غائبا عن اللقاءين السابقين أمام الفتح الرباطي والكوكب المراكشي، بسبب تلقيه لورقة حمراء خلال مباراة التي جمعت الفريق الدكالي بالوداد البيضاوي، كما سيستفيد من عودة لاعب وسط ميدانه عادل الحسناوي بعد شفائه من الاصابة التي تعرض لها خلال المباراة نفسها.

Copyright © 2017   النخبة