حضور جماهيري رائع…وتألق مغربي فوق العادة…أمام موريتانيا…

حضور جماهيري رائع…وتألق مغربي فوق العادة…أمام موريتانيا…

وقع المنتخب المغربي على بداية ناجحة، في المباراة الافتتاحية لكأس أمم أفريقيا للمحليين، عندما فاز على موريتانيا برباعية نظيفة، اليوم السبت على ملعب محمد الخامس.

وحقق منتخب الأسود الأهم بهذا الفوز، وينتظر المباراة الثانية التي ستجمعه بمنتخب غينيا، الأربعاء المقبل، قبل أن يختتم مشواره في دور المجموعات أمام السودان.

+* أبرز المشاهد، في ليلة فوز المغرب على موريتانيا:-

*حضور جماهيري

ساد قلق كبير قبل المباراة الافتتاحية، بعد أن أكدت بعض الأنباء أن جمهور الدار البيضاء سيقاطع المباراة الافتتاحية، احتجاجا على إغلاق ملعب محمد الخامس لفترة طويلة، في وجه الرجاء والوداد، لخضوعه للإصلاح.

لكن التواجد الجماهيري الكبير، كذَب هذه التوقعات، وكان حضوره مميزا وكبيرا، وخلق أجواء رائعة في المدرجات، وكان واحدًا من المساهمين في تحفيز اللاعبين، وتحقيق الانتصار على موريتانيا

*حارس موريتانيا يخطف الأضواء

خطف المهاجم أيوب الكعبي الذي يلعب بنادي نهضة بركان، الأضواء من عديد النجوم، بعدما سجل هدفين، مكنته من التوقيع على بداية جيدة، وبالتالي فرض نفسه نجما للمباراة، وساهم بشكل كبير في الانتصار الثمين الذي سجله الأسود، فضلا أن أداءه كان جيدا في المباراة.

  • فرص ضائعة…!

تميزت المباراة بكثرة الفرص الضائعة من المنتخب المغربي، حيث تفنن اللاعبون في إهدار العشرات منها، خاصة في الشوط الأول الذي عجز فيه أصدقاء إسماعيل الحداد، عن بلوغ الشباك، إما لتألق الحارس الموريتاني أو لقلة التركيز والتسرع…ورغم أن المنتخب المغربي سجل رباعية في الشوط الثاني، إلا أنه أهدر العديد من الفرص، حيث كادت النتيجة أن تكون مضاعفة لولا ضياع الفرص.

  • تألق حارس مورتانيا

الرباعية لا تعكس في الواقع المستوى الذي قدمه الحارس الموريتاني سليمان جالو وتألقه في هذه المباراة، وإذا كان المنتخب المغربي قد فاز برباعية نظيفة، فإن الفضل يعود للحارس سليمان، الذي رد العديد من الفرص الخطيرة، وتعب كثيرا من ضغط محاولات الهجوم المغربي، لذلك يعتبر من نجوم المباراة، رغم الرباعية التي سكنت مرماه.

التعليقات مغلقة.


Copyright © 2018   النخبة